نتائج انتخابات نادي الصيد بمصر .. نتيجة صادمة
نتائج انتخابات نادي الصيد بمصر .. نتيجة صادمة

نتائج انتخابات نادي الصيد بمصر .. نتيجة صادمة

Rayan
بانوراما
Rayan13 نوفمبر 2021

نتائج انتخابات نادي الصيد بمصر حيث فاز عبد الله غراب وزير البترول الأسبق بمنصب رئيس نادي الصيد بعد انتهاء الانتخابات التي جرت يوم أمس الجمعة.

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات نتائجها، وجاءت نتائج انتخابات نادي الصيد على النحو التالي:

وفاز عبد الله غراب وزير البترول الأسبق بمنصب رئيس نادي الصيد بعد حصوله على 7966 صوتًا على حساب: محسن طنطاوي ومحمد همام وأحمد زهران.

وفاز أشرف محرم بمنصب نائب الرئيس بعد حصوله على 6067 صوتًا متفوقًا على الثنائي أحمد بغدادي ومحمد العقدة. وفاز هاني عزت بمنصب أمين الصندوق بعدد 8304 أصوات.

وفيما بالعضوية فوق السن، فاز عمرو الألفي وحصل على 6239 صوتًا، عمرو البرتقالي حصل على 5517 صوتًا، أحمد مجيب عبد الله حصل على 4764 صوتًا، أحمد جمال الدين الشاذلى حصل على 4762 صوتًا. وإيمان كريم بإجمالي 4352 صوتًا وهبة ممدوح 4268 صوتا.

من ناحية أخرى، نجح حسن نحنوش مدرب التايكوندو السابق بالنادي، مريم عثمان، لاعبة كرة السرعة السابقة، بالإضافة إلى كريم متولي على مقاعد العضوية تحت السن

وشهدت الانتخابات مشادة بين مندوبي المرشحين وتدخل مدير أمن النادي لإنهاء الخلاف بين جميع الأطراف.

نادى الصيد المصرى هو نادى رياضى اجتماعى يقع فى حى الدقى بالجيزة فى مصر عام 1939. منطقة ضريح 55 فدان، تطل على شارع محيى الدين أبو العز وشارع نادى الصيد.

وفرعين جديدين من تم إنشاء النادي بالقطامية وفي 6 أكتوبر على مساحة 63 فدان. يتم قبول 15 عضوًا فقط سنويًا، وهو أحد الأندية الأرستقراطية في مصر.

يختلف نادي الرماية المصري عن باقي الأندية في أن بعض فروعه – مثل فرع القطامية – لها عضوية منفصلة عن الفرع الرئيسي في الدقي. لذلك فإن الاشتراك في هذا الفرع فقط لا يمنح صاحبه حق دخول الفرع الرئيسي.

وقد تم تمديد هذا المنع إلى فروع أخرى للنادي مثل فرع 6 أكتوبر الجديد، كما أنه لا يمنح مالكه الحق في التصويت أو الترشيح.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */