فيديو .. فضيحة تكسي الزيتونة تتصدر tiktok بفلسطين
فيديو .. فضيحة تكسي الزيتونة تتصدر tiktok بفلسطين

فيديو .. فضيحة تكسي الزيتونة تتصدر tiktok بفلسطين

Rayan
2021-11-16T02:55:36+02:00
أخبار فلسطين
Rayan11 نوفمبر 2021

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي فيديو فضيحة تكسي الزيتونة tiktok فلسطين بصورة واسعة خلال الساعات الماضية، بطلها سائق تاكسي فلسطيني. فما هي القصة وما هي الفضيحة التي أثارت الغضب الذي طغت عليه وسائل التواصل الاجتماعي بين المغردين على منصة تويتر وفيسبوك؟

في مقطع الفيديو، ظهر سائق تاكسي يعمل في مكتب تاكسي الزيتونة وهو يقوم بعمل مشين. وبعد انتشار الفيديو، استنكر مكتب تاكسي الزيتونة ما فعله السائق واعتذر عما فعله وكتب بيانًا على الحساب الرسمي للمكتب اعتذرت فيه وكان محتواه:

نحن عائلة مكتب تاكسي الزيتونة، بيرزيت، كما ندين وندين ما فعله سائق التاكسي، والذي يحمل مع الأسف اسم الزيتونة المطبوع عليه. أي للمكتب فقط ، فهو عمل إجرامي ناتج عن اللامسؤولية والتهور.

وهو يمثل شخصه فقط ويمثل عجزه الديني والأخلاقي، ونحن في موقع المسؤولية عن منصبنا. نحن نعفيه من عمله المخزي. والله وراء القصد.

عملائنا الكرام. نحن في أسرة مكتب تاكسي الزيتونة نتعهد لكم بأننا لن نسكت على مثل هذا الفاسد وسنتخذ ضده كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كما وعدناكم بأفضل خدمة وأجود السائقين، سنبقى الأفضل بإذن الله.

ما قصة فيديو فضيحة تكسي الزيتونة.

بدأت قصة الفضيحة، التي شجبها الكثيرون، عندما قام سائق تاكسي يعمل في مكتب تاكسي الزيتونة بعمل غير أخلاقي وغير مقبول اجتماعيًا.

وفي الفيديو غير اللائق، ظهرت في السيارة صورة لشعار مكتب الزيتونة، حتى استنكر الكثيرون الأمر، وطالبوا بإلقاء القبض على السائق الذي قام بالعمل المشين. كما ندد مكتب تاكسي الزيتونة بما حدث وقالوا إنهم سيعاقبون السائق قانونًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */