شاهد: زفاف نورا بنت ملك البحرين يثير حديث النشطاء
زفاف نورا بنت ملك البحرين يثير حديث النشطاء

شاهد: زفاف نورا بنت ملك البحرين يثير حديث النشطاء

Rayan
دوريات
Rayan10 نوفمبر 2021

زفاف نورا بنت ملك البحرين كامل حيث تزوجت الأميرة نورة الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان. وقد نشر فيديوهات لهذا العرس، وهي تظهر بكل أناقتها وجمالها. هذه الفيديوهات نالت إعجاب الكثيرين.

ومعلوم أن أهم شيء أثناء الزواج هو المهر الذي يُعطى حسب الإمكانيات والإمكانيات المادية التي تختلف من شخص لآخر وبالطبع بالاتفاق مع الوالدين، حيث يكون لهما قيمة معينة حسب الأعراف. أما أبناء الملوك والرؤساء فنلاحظ أنهم يختلفون كثيرًا ويصلون إلى حدود هائلة غير معقولة.

كما أظهر فيديو زفاف نورا بنت ملك البحرين أن مهر العروس كان عبارة عن علب تحتوي على مجوهرات بقيمة 50 مليون درهم، وبقية الصناديق احتوت على باقي المهر والبالغة 250 مليون درهم.

نورا هي ابنة ملك البحرين. والدها هو الابن الأكبر لأمير البحرين السابق الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة. حيث أصبح أمير مملكة البحرين في 6 مارس 1999، لكنه أصبح ملكًا في 14 فبراير 2002.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون معرفة من هي نورا ابنة ملك البحرين، بسبب الجدل الكبير الذي أثار مظهرها الأنيق في حفل زفافها، وهي مدرجة في قائمة الشخصيات المعروفة بين يين دول الخليج.

نورا بنت ملك البحرين ويكيبيديا

ولدت نورا في السادس من تشرين الثاني (نوفمبر) 1993، مما يعني أنها تبلغ من العمر 28 عامًا حاليًا.

ومؤخرًا، أثارت جدلًا كبيرًا وواسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك تويتر وإنستجرام، بعد ظهورها مع عريسها الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان.

كما أن مهرها الغالي الثمن أثار الحديث، حيث وصل إلى أكثر من خمسين مليون درهم. تعتبر من أجمل نساء البحرين، ووالدتها الأميرة حفصة بنت فيصل.

من هو ملك البحرين؟

حمد بن عيسى آل خليفة هو ملك البحرين الحالي. ولد في 28 يناير 1950 في دولة البحرين منطقة الرفاع. عمره سبعون سنة، والدته حصة بنت سلمان آل خليفة. تخرج من ثانوية المنامة بالبحرين ثم سافر إلى إنجلترا.

التحق بكلية Applegarth  Gualdaming، في مقاطعة سرية، وكلية Les College ، كامبريدج. ثم التحق بدورة عسكرية للجيش البريطاني. تخرج من الكلية عام 1968 ثم التحق بكلية القيادة والأركان في كانساس.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */