مشاهدة مسلسل سبارتكوس الموسم الاول كامل على اكوام
مشاهدة مسلسل سبارتكوس الموسم الاول كامل على اكوام

مشاهدة مسلسل سبارتكوس الموسم الاول كامل على اكوام

Rayan
دوريات
Rayan7 نوفمبر 2021

نشرت منصات فنية مسلسل سبارتكوس الموسم الاول كامل على اكوام ايجي بست، فعبر سجلات تاريخ التلفزيون، هناك عدد قليل من البرامج التلفزيونية التي، على الرغم من أنها تبشر بهذا الوعد، تم أخذها بشكل مفاجئ وبقسوة منا. هذا هو الحال مع Spartacus، البرنامج التلفزيوني الذي يحمل عنوان المصارع والذي تم عرضه على Starz من 2010 إلى 2013.

على الرغم من الميزانية الكبيرة، والمسلسلات الدموية، والشجاعة التي أصبحت سريعًا حبيبيًا بالغ الأهمية، فضلاً عن البرنامج التلفزيوني الأكثر مشاهدة على شبكة Starz بهامش كبير جدًا، فقد تم الإعلان فجأة بعد الموسم الثاني عن إلغاء العرض وسيكون ذلك الموسم الثالث هو الأخير، مما يثير استياء المشجعين في جميع أنحاء العالم.

جميع الحلقات اضغط هنا

سواء كنت قد شاهدت Spartacus بالفعل بنهم أو كنت تفكر في غمس إصبع قدمك في المياه، فقط اعلم أنك ستشهد إحدى الجواهر الخفية للتلفزيون لهذا العقد. شيء واحد لا يتذكره سوى قلة من الناس هو مقدار النجاح النقدي والتجاري الذي حققه سبارتاكوس في الواقع. فاز العرض بالعديد من الجوائز التي لا يمكن إدراجها هنا، وربما يكون أكثر إنتاج نيوزيلندا تزينًا في التاريخ. لإدراج بعض الأمثلة فقط، حصل Spartacus على جائزة Saturn Award وجائزة SAG وجائزة اختيار الجمهور.

مسلسل سبارتكوس الموسم الاول كامل اكوام

وفي الوقت نفسه، مع تحوم أرقام مشاهدي الموسم الأول حول علامة 1.2 مليون، كان البرنامج التلفزيوني الأكثر شعبية على الإطلاق يتم بثه على شبكة Starz البوتيكية. على الرغم من انخفاض الأرقام قليلاً في الموسم الثاني، إلا أنها لا تزال تحتفظ بعدد كبير من المتابعين الدوليين الذين استمر النقاد في الاهتمام بها طوال فترة حياتها.

لم يكن سبارتاكوس أول منتج إعلامي يتعامل مع قصة واقعية أسطورية عن ثورة الرقيق المصارع الروماني القديم. هناك ملحمة سبارتاكوس عام 1960 كوبريك، والتي حصدت أربع جوائز أوسكار وكان الفيلم الأكثر ربحًا في ذلك العام.

هناك عدد لا يحصى من الأفلام والبرامج التلفزيونية الإضافية عن الرجل نفسه، لكن لم يكن لأي منها تأثير ونجاح أحدث مسلسل تلفزيوني سبارتاكوس. كان هذا العرض شجاعًا، حيث يصور الطبيعة غير المجيدة حقًا لحياة المصارع بطريقة لم تحاول سوى القليل من الصور الأخرى القيام بها.

بدلاً من التركيز على الأسطورة نفسها، يلقي سبارتاكوس نظرة ثابتة على التفاوتات البشعة والتناقضات والتجاوزات المذهلة للعصر، فضلاً عن السياسات الوحشية للعصر. هذا عرض سهل الوصول إليه وصادق لواحدة من أكثر حلقات التاريخ روعةً وأقلها فهماً.

مسلسل سبارتكوس الموسم الاول ايجي بست

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن البرنامج التلفزيوني استغل ببراعة هوسًا ثقافيًا طويل الأمد ليس فقط بشخصية سبارتاكوس ولكن مع هذه الحقبة المهمة في التاريخ القديم. والدليل على ذلك واضح في كل جانب من جوانب ثقافتنا وإعلامنا.

هناك سلسلة الكتاب الهزلي Spartacus التي حققت نجاحًا ساحقًا والتي استمرت في العرض التلفزيوني ويعتقد أنها أثرت في قرار إنشاء العرض. هناك العديد من ألعاب الفيديو الشهيرة المبنية على القصة، مثل لعبة Spartacus: Swords and Sandals المجانية للكمبيوتر الشخصي ولعبة Spartacus Legends الرسمية المبنية على العرض.

حتى في عالم المقامرة عبر الإنترنت بمليارات الدولارات، تركت أسطورة سبارتاكوس بصماتها. يوجد كازينو Spartacus Gladiator of Rome الشهير، والذي يسمح لك بإعادة زيارة الحكاية أثناء اللعب أيضًا للحصول على جوائز نقدية حقيقية.

حقيقة أن هذه الفتحة متاحة على نطاق واسع على منصات مثل BetMGM والتي، كما توضح Time2Play، هي واحدة من أكثر شركات المقامرة شهرة في العالم، هي شهادة على الجاذبية الشعبية لـ Spartacus اليوم. ربما لهذا السبب تم تجديد سبارتاكوس للموسم الثاني حتى قبل أن يبث الطيار.

قد يكون سبارتاكوس قد رحل، لكنه بالتأكيد لم يُنسى. على الرغم من عدم وجود فرصة لموسم رابع ، على الأقل لدينا دائمًا الثلاثة الأوائل للعودة. على الرغم من عدم وجود فرصة لموسم رابع، على الأقل لدينا دائمًا الثلاثة الأوائل للعودة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */