مشاهدة مسلسل شباب البومب 9 الحلقة 19 noor alooytv كاملة
مشاهدة مسلسل شباب البومب 9 الحلقة 19 noor alooytv كاملة

مشاهدة مسلسل شباب البومب 9 الحلقة 19 noor alooytv كاملة

Rayan
دوريات
Rayan5 نوفمبر 2021

مشاهدة مسلسل شباب البومب 9 الحلقة 19 noor alooytv كاملة حيث تدور أحداثه حول مناقشة العديد من القضايا والمشكلات في المجتمعات العربية وخاصة الخليجية مع التطور التكنولوجي بأسلوب فكاهي ودرامي.

نجح أبطال المسلسل في إثبات قدراتهم على العمل بدون نت ستار والحصول على الاتجاه الأول والتنافس مع أهم الأعمال الدرامية التي يتم عرضها، حيث تم عرض المسلسل سنويًا خلال شهر رمضان، لكن المسلسل لم يعرض خلال موسم رمضان الموسم الماضي.

حلقات المسلسل كاملة اضغط هنا

يكون العرض الأول الساعة 2 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 1 ظهراً بتوقيت القاهرة بمصر، الإعادة الأولى في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 10 مساءً بتوقيت القاهرة مصر، الإعادة الثانية هي 2.30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة 1.30 صباحًا بتوقيت القاهرة ، مصر.

يمكن لعشاق مسلسل شباب البومب الاستمتاع بحلقات الموسم التاسع عبر قناة روتانا الخليج، كونها القناة الحصرية لعرض المسلسل.

انطلقت قناة روتانا الخليجية على الأقمار الصناعية عام 2005 لتنضم إلى عائلة قنوات روتانا الفضائية، ولكن كقناة موسيقية فنية تعرض الحفلات والأغاني الخليجية والعربية لشركة الإنتاج الفني روتانا.

ولكن على مر السنين القناة، وكل ما لديها موظفون، غيروا نهج القناة في المحتوى الترفيهي الثقافي أخصائية اجتماعية متميزة تحيي التراث السعودي والخليجي في عالم الفن والشعر والأدب العربي.

كما عرضت المسلسلات والأعمال الفنية الخليجية لتصبح النافذة التي يرى المشاهد من خلالها انعكاسًا خليجيًا وسعوديًا، فقدمت القناة برامج فنية خليجية وبرامج اجتماعية متنوعة تهتم بكل ما هو جديد ومميز في الخليج العربي. ونقله إلى المشاهد من خلال شاشته.

ويمكن للجميع تنزيل التردد على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم للاستمتاع بمشاهدة أفضل دون تشويه أو تقطع، ما عليك سوى تحديث جهازك باتباع الخطوات التي تناسبه وإدخال التردد التالي:

تردد قناة روتانا خليجية 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12226 (H)27500 – 5/6SD
عرب سات11843 (H)27500 – 3/4SD
ياه سات12054 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Rotana Khalijiah

يمكنك الآن مشاهدة كل هذه البرامج والمسلسلات التي تعرضها قناة روتانا الخليج من خلال البث المباشر للقناة عبر الإنترنت، فقط بالضغط هنا والاستمتاع بمشاهدة مجانية جيدة من كل مكان بكل سهولة ويسر.

كما يمكنكم متابعة جميع برامج قناة روتانا الخليج عبر مواقع التواصل الاجتماعي Twitter وFacebook وYouTube وInstagram.

نجح العمل في مواسمه الثمانية السابقة في تصدر قائمة البرامج الكوميدية السعودية والخليجية وحتى العربية، واستحوذ على أكبر نسبة من جمهور الشباب.

يسلط العمل الضوء على العديد من الظواهر الشبابية في المجتمع السعودي والخليجي على شكل كوميدي ترفيهي، منها موضوع التسرب من التعليم، والعلاقات الأسرية، والأخوة في هذا الوقت، وقضايا الميراث، وممارسة الرياضة، وتجنب السلوكيات السلبية، خطر تربية الحيوانات المفترسة في المنازل، وظاهرة المزاعم معرفة كل شيء دون علم، والقيادة بطرق غير آمنة، وغيرها من القضايا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.