مسلسل شباب البومب 9 noor play .. حلقة اليوم
مسلسل شباب البومب 9 noor play .. حلقة اليوم

مسلسل شباب البومب 9 noor play .. حلقة اليوم

Rayan
دوريات
Rayan5 نوفمبر 2021

تعود أسباب نجاح أحداث مسلسل شباب البومب 9 noor play إلى فريق العمل بأكمله، وورشة عمل النص والكتابة، والأفكار الدرامية التي يبتكرونها والتي تستعرض مشاكل الشباب وتقدم الحلول.

أعلن الفنان فيصل العيسى بطل العمل ومنتج العمل أن المسلسل بشكل عام يقدم من قبل الشباب إلى جمهور الشباب. لذا فهو يحرص في كل موسم على توفير هذه الفرص للمواهب الشابة ومنحهم مساحة أكبر لدخول مضخات الصرف الصحي من شركة Pump Tech في مجال التمثيل.

الحلقات كاملة أسفل المقال

وتنقل أحداث حلقات المسلسل الموسم التاسع عبر قناة روتانا الخليج التي ستعرض الحلقات الأولى من المسلسل على شاشتها. إنها القناة الخليجية الأولى التي عرضت المواسم الثمانية الماضية وخلقت لها شعبية واضحة من المتابعين الذين أشعلوا مواقع التواصل بحماس قرب عرض العمل.

وتتعلق قصة العمل بعرض حلقات بمحتويات مختلفة، حيث أنها لا تركز على الكوميديا ​​هذه المرة فقط، بل على سيناريوهات مختلفة تحاكي قصص المجتمع الخليجي والمملكة العربية السعودية، من دراما وكوميديا ​​والمآسي، لاستقطاب كافة أطياف المجتمع من الشباب والكبار والأطفال، وهو سر نجاحه.

وستعرض حلقات شباب البومب الجزء التاسع يومي الجمعة والسبت على قناة روتانا الخليج الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تعاد في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء نفس اليوم.

يشار إلى أن عدد حلقات مسلسل شباب البومب الموسم التاسع ثلاثون حلقة.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6

الحلقة 7

الحلقة 8

الحلقة 9

الحلقة 10

الحلقة 11

الحلقة 12

الحلقة 13

الحلقة 14

الحلقة 15

الحلقة 16

الحلقة 17

الحلقة 18

اجتمعت مجموعة من الشباب المبدعين لتقديم حلقات مختلفة من الكوميديا ​​والدراما التي حازت على إعجاب وحب المشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في جميع الدول العربية وخاصة الخليجية لبدء ملايين عمليات البحث عن مواعيد العمل.

وقرر منظمو المسلسل بث حلقتين أسبوعيًا. يومي الجمعة والسبت، خلال إجازة الطلاب في المملكة، بدأت الحلقات الأولى تحت اسم Full Option. الأمر الذي قدم لنا العديد من المشكلات التي تواجه شباب الخليج، ومحاولتهم تقليد السينما الهندية في هوليوود. وتأثيره على الفاعلين في ظل الأحداث الجارية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */