نتيجة مباراة الرمثا والجزيرة اليوم في الدوري الأردني 2021
نتيجة مباراة الرمثا والجزيرة اليوم في الدوري الأردني 2021

نتيجة مباراة الرمثا والجزيرة اليوم في الدوري الأردني 2021

Rayan
رياضة
Rayan4 نوفمبر 2021

نشرت منصات أردنية نتيجة مباراة الرمثا والجزيرة اليوم في الدوري الأردني 2021 حيث تختتم منافسات دوري المحترفين اليوم الخميس مع الجزيرة والرمثا والتي انطلقت في السادسة مساء الخميس على استاد عمان الدولي، وفي نفس الوقت يلتقي الوحدات مع شباب العقبة على ملعب الملك عبدالله الثاني.

نتيجة مباراة الرمثا والجزيرة اليوم في الدوري الأردني 2021

يتقدم نادي الوحدات بخمسة أهداف نظيفة عبر أنس العواد (22، 45 +2)، عبد العزيز نداي (42، 52) وسوني سعد (76)، فيما تعادل الرمثا مع الجزيرة 1-1، خلال الشوط الثاني.

ويتصدر الرمثا ترتيب الفريق برصيد 46 نقطة، ثم الوحدات 44، السلط 41، الفيصلي 38، الحسين 33، شباب الأردن 33، الجزيرة 27، شباب العقبة 25، سحاب 25، معن 21 والجليل 19 والبقعة بنقطة واحدة.

وستحدد المباريات المباشرة هوية بطل الدوري المحترف لكرة القدم للموسم الحالي في حال تعادل النقاط.

يشار إلى أن نادي الجزيرة طلب احتياطات أمنية لمقر النادي الذي يبعد نحو كيلومتر واحد عن استاد عمان، تحسبًا لأي نتيجة بعد المباراة.

وشهدت نسبة حضور الجماهير على استاد عمان الدولي تجاوز 50%، بحضور نحو 12 ألف متفرج.

دعت إدارة نادي الرمثا مجموعة من 18 لاعبًا فازوا بلقب داو الأول والثاني لصالح الرمثا عامي 1979 و1980، وهم حاضرون في المنصة الرئيسية، كما أعدتحافلة تتويج مكشوفة للاحتفال باللقب في حال تحقيق نصر كبير.

وعن مباراة الوحدات، نقل عدد من مشجعي الوحدات إلى المستشفيات بعد إغماءهم بسبب التوتر.

مباراة الرمثا والجزيرة اليوم

وقالت مديرية الأمن العام في بيان لها: “بدأ نشامى المديرية انتشارهم وفق خطة أمنية تهدف إلى توفير التغطية الأمنية اللازمة في المباراتين”.

وسبق أن فاز الرمثا ببطولة الدوري مرتين، ويسعى للحصول على اللقب مرة أخرى بعد غياب دام قرابة 4 عقود، فيما فاز الوحدات بالبطولة 17 مرة.

تصدرت مباراة فريقي الرمثا والجزيرة، التي أقيمت في تمام الساعة السادسة مساء الخميس، حوارات الشارع الرياضي الأردني، لأهميتها ودورها في تحديد لقب دوري المحترفين لكرة القدم.

توجهت أنظار الأردنيين، الخميس، نحو استاد عمان الدولي لمتابعة المباراة المهمة التي يحتاج فيها الرمثا (46 نقطة) للفوز أو التعادل ليتوج بعد المباراة بلقب الدوري بعد غياب 39 عاما. إذا تم أخذها في نفس الوقت، فإنها تمنح الوحدات لقب الدوري.

المباراة ذات أهمية كبيرة في الشارع الرياضي المحلي، لكنها أصبحت متابعة من قبل القنوات الفضائية العربية التي سلطت الضوء خلال الأيام الماضية على تفاصيل المباراة واستعدادات الفريقين، ومن المتوقع أيضًا. لتسليط الضوء على المباراة ونتائجها في ضوء أهميتها.

يأتي اهتمام الشارع الرياضي المحلي بالمباراة في ظل استمرار المنافسة حتى اللحظة الأخيرة في الدوري، وهي حادثة نادرًا ما تحدث في المسابقات المحلية التي تشهد عادة قرار بطل الدوري قبل أسابيع من نهاية الدوري.

زاد تواجد الرمثا في المنافسة على اللقب من أهمية المباراة، نظرًا لجماهير الفريق في جميع محافظات المملكة، الأمر الذي جعل جماهير الرمثا تترقب المباراة أملًا في الفوز بلقب الدوري الذي غاب عنها لمدة 39 عامًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */