مشاهدة مسلسل المدرسة الأوكرانية ukraine school مترجم عبر تليجرام
مشاهدة مسلسل المدرسة الأوكرانية ukraine school مترجم عبر تليجرام

مشاهدة مسلسل المدرسة الأوكرانية ukraine school مترجم عبر تليجرام

Rayan
2021-12-22T22:55:31+03:00
دوريات
Rayan4 نوفمبر 2021

مشاهدة مسلسل المدرسة الأوكرانية ukraine school مترجم عبر تليجرام وهو عبارة عن سلسلة من الأعمال الدرامية الأوكرانية الشهيرة، والتي تضمنت أحداثًا رومانسية، بالإضافة إلى العديد من الأحداث الأخرى سواء الاجتماعية أو العاطفية، بالإضافة إلى إدراج العديد من المشاهد الكوميدية فيها.

جميع الحلقات اضغط هنا

ركزت أحداث المسلسل في السلسلة على تأثير العلاقات الرومانسية على حياة طلاب المدارس، وكيف تؤثر هذه العلاقات على نفسية الطلاب، وتتضمن العديد من النصائح والتجارب المختلفة للطلاب.

تدور أحداث مدرسة أوكرانيا حول مدرسة أوكرانية مختلطة، حيث تدور أحداث المسلسل حول شاب وسيم يدعى دانيال يتمتع بشخصية لافتة للنظر.

مظهره الوسيم يضعه في عيون الفتيات ، والجميع معجب به ، ومع ذلك فهو لا ينجذب إلى أحد، باستثناء طالبة واحدة، بطلة العرض اسمها نيكا.

حيث أن هذه الفتاة تتمتع بشخصية مميزة وجذابة وتحب دائما الضحك والابتسامة، ومع مرور الأيام يجمع الثنائي بين قصة حب جميلة

لكن والدة نيكا اعترضت على هذه القصة ورفضت الاستمرار، لعلمها بالأوضاع النفسية للشاب، إذ خضع لعلاج نفسي من جراء اضطراباته النفسية الناتجة عن انفصال والديه.

مسلسل المدرسة الأوكرانية ukraine school مترجم

في مواجهة معارضة والدة نيكا، يواجه دانيال مؤامرة كبيرة، حيث يعلم أن صديقه يقع في حب صديقته نيكا، الأمر الذي يأخذ الأحداث في اتجاه آخر.

حازت سلسلة مدرسة أوكرانيا ukraine school series على إعجاب الجمهور العربي المهتم بمشاهدة الأعمال الدرامية الأجنبية، حيث تضمنت أحداث هذا المسلسل واقع طلاب المدارس وإظهار المشكلات التي تواجه طلاب المدارس.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.