من هو معلق مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم ؟
من هو معلق مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم ؟

من هو معلق مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم ؟

Rayan
رياضة
Rayan31 أكتوبر 2021

من هو معلق مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021، حيث عين مدرب الأهلي بيتسو موسيماني فريقه المكون من 21 لاعبا لمواجهة بنك الأهلي في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الريدز بداية قوية بعد فوزه على غريمه الإسماعيلي 4-0 في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري المصري الممتاز 2021/22.

أملًا في الحفاظ على مكانه في صدارة الترتيب، سيدخل الأهلي مباراة بنك الأهلي بنوايا الفوز ، الذي كان قد فاز أيضًا في مباراته الافتتاحية ضد الجيش.

من هو معلق مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم ؟

ومن المقرر أن يعلق بلال علام على مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم الأحد 31 أكتوبر 2021 عبر قناة “أون تايم سبورتس 1”.

من جهته، أوضح أحمد عز، طبيب فريق البنك الأهلي، أن كريم بامبو لاعب الفريق، تم إيقافه بسبب الظهور الإيجابي لعينة المنشطات.

وكان كريم حسن شحاتة مدير كرة القدم بالبنك الأهلي قد أعلن في وقت سابق أنه تم إبلاغه بإيقاف بامبو لتعاطي مادة ممنوعة تندرج تحت فئة المنشطات.

وتحدث طبيب البنك الاهلي في برنامج تلفزيوني قائلًا: “المادة التي تناولها كريم لا ترتبط بالستيرويدات بل هي مادة ممنوعة ضمن عقار تنحيف”.

وأضاف: “حتى الآن لم يصدر أي قرار رسمي بحق كريم بامبو، ونحن على علم إيجابي بتعيينه منذ مايو الماضي، واستشارني كريم قبل الحصول على عقار التخسيس الذي يحتوي على المادة المحظورة”.

وتابع “كريم وافق على إيقافه حتى تصدر المنظمة العالمية لمكافحة المنشطات قرارها النهائي”، مضيفًا “تلقينا فاكس من اتحاد الكرة يفيد بأن عينة كريم بامبو كانت إيجابية في مايو الماضي. وأكدنا صحة مشاركته حتى صدور القرار النهائي”.

وعن الأنباء التي أشارت إلى مغادرته البنك الأهلي ، قال: “أنا بطبيعة الحال مع فريق البنك الأهلي، ولم أغادر”، موضحًا “ما حدث من كريم بامبو يندرج تحت فئة الاحتيال التجاري. ولم أطرد من البنك الأهلي وإدارة النادي تتفهم الموقف”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */