شاهد: حادث اميره الناصر يتصدر مواقع التواصل
حادث اميره الناصر يتصدر مواقع التواصل

شاهد: حادث اميره الناصر يتصدر مواقع التواصل

Rayan
دوريات
Rayan30 أكتوبر 2021

نصرت منصات إخبارية حادث اميره الناصر سناب شات حيث تعرض لحادث مروري مروع، لأنها كانت تصور أثناء قيادة سيارة، مقطع فيديو، عبر هاتفها الخلوي، وتم نقلها إلى المستشفى.

وقامت صديقة أميرة الناصر سناب شات، بتوثيق اللحظة التي تعرضوا فيها لحادث مروع أثناء تسجيل مقطع فيديو على تطبيق Snap.

وفي الفيديو، كانت أميرة الناصر تقود السيارة وكانت صديقتها جالسة بجانبها تستمع إلى أغنية الأماكن، قبل اصطدام سيارتها.

ورصد الفيديو صراخ أميرة وصديقتها أثناء الحادث، حيث قال مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر إن زوجته في العناية المركزة المؤقتة وتخضع لفحوصات طبية.

حادث اميره الناصر

وثق الحساب الرسمي لـ “مشعل الخالدي” على سناب شات لحظة وقوع حادثهما، حيث كانت زوجته تقود السيارة وصديقتها كانت جالسة بجانبها تستمع لأغنية “الأماكن” قبل لحظات من اصطدام سيارتها. في إشارة إلى أن المقطع يظهر صوت صراخهم لحظة وقوع الحادث.

من جهته كشف زوجها مشعل الخالدي، عن الحالة الصحية لزوجته، مبينًا أنها في العناية المركزة المؤقتة، حيث تخضع لفحوصات طبية.

وأكد أن كل من بداخل السيارة نجوا من الموت لكن السيارة دمرت بالكامل.

هجوم تويتر

وتصدر اسم أميرة الناصر قائمة الأكثر تداولاً في تويتر السعودية، وسط اتهامات من التغريدات بفبركة الحادث والهدف منه الشهرة وزيادة عدد المشاهدات.

منذ فترة، نشرت أميرة الناصر مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، ظهرت فيه وهي تبكي بسبب حادثتها هي وزوجها.

أميرة الناصر وخالد مشعل من بين تطبيقات “سناب شات” الشهيرة في الخليج وخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما والعودة مرة أخرى، وكذلك طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أغضب الكثير من المتابعين، للرد عليه بأنه لا ينبغي بث حياة خاصة بهم للجمهور.

اكتسبت أميرة شهرة واسعة منذ عامين، بعد أن خرجت في مقطع فيديو قصير عبر سناب شات، واحتفلت بطلاقها من زوجها مشعل، في حفل رقص، ارتدت فيه فستان الزفاف.

وبررت الموقف بقولها إنها كانت تستعد لارتداء الفستان في ذكرى زواجهما، لكنه طلقها قبل أن يأتي، فقررت ارتداء الفستان والاحتفال بفصلها عن والد أطفالها، قبل أن تعود وتفاجئ الجمهور بعودتها الى زوجها المدون الشهير بعد شهور من الفراق.

حيث تنشر كل منهما مقاطع عن حياتها وطريقة تعامل كل منهما بشكل رومانسي مع الأخرى، حيث أثارت أميرة الجدل بنشرها مقطع فيديو لها وهي تقبيل زوجها، حيث ظهر جالسًا بجانبها على السرير وسرق هاتفها وهي نائمة واكتشفت أميرة ذلك، ومقطع آخر وأميرة تقبّل قدمي زوجها.

إضافة إلى ذلك، سبق أن خلعت أميرة الناصر الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر تعتذر على هذا القرار وتعود لارتدائه مرة أخرى.

أثار هذا القرار الكثير من الغضب لدى متابعيها من أسلوبها في لفت الانتباه إليها، حتى من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مع الموضوعات المختلفة. التي يقدمها للفت الانتباه إليها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */