نتائج الدورة الاستدراكية المراسلة 2021 في الجزائر onefd
نتائج الدورة الاستدراكية المراسلة 2021 في الجزائر onefd

نتائج الدورة الاستدراكية المراسلة 2021 في الجزائر onefd

Rayan
دوريات
Rayan26 أكتوبر 2021

أعلنت وزارة التربية الجزائرية أن نتائج الدورة الاستدراكية المراسلة 2021 في الجزائر onefd.edu.dz 2021 والتي يتهم بها آلاف الطلاب الجزائريين، لمعرفة خطوات الاستعلام على رابط الموقع، إلا أن الجزائرية المكتب الوطني سيعرض النتائج في غضون ساعات قليلة من المتابعين والمشاهدين في كل الدول الجزائرية.

تقدم آلاف الطلاب والطالبات الجزائريين بالامتحانات في ظل الإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وأكد مصدر في المكتب الوطني الجزائري أنه سيتم الإعلان خلال ساعات قليلة عن الإعلان الرسمي لنتائج مراسلات 2021، وأنه تم مراعاة أوضاع الطلاب والطالبات بالولايات الجزائرية.

نتائج الدورة الاستدراكية المراسلة 2021 في الجزائر onefd اضغط هنا

يتم ذلك من خلال تفعيل موقع الديوان الإلكتروني الذي ستظهر عليه النتائج بمجرد اعتمادها من قبل الديوان، عند الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة الصحيحة ومراجعة الدرجات النهائية للطلاب والطالبات وأولياء الأمور. يبحث آلاف الطلاب والطالبات الجزائريين عن النتائج، بعد أن أكد مصدر أن نتائج تصحيح المراسلات ستعلن عبر موقع الديوان الوطني الجزائري.

وذلك بعد وانتهت امتحانات نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية الشهر الماضي فلا داعي للقلق والتوتر من جانب الطلاب. وأكد مصدر في الديوان، أنها ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، بشكل إلكتروني في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور.

حاليا، يعيش الطلاب المراسلون وأولياء أمورهم في الجزائر في حالة توتر وقلق شديدين. بعد البدء بنشر نتائج المراسلة 2021 الدورة الاستدراكية onefd.edu.dz 2021 تدريجياً. من خلال جميع مراكز الدولة التابعة للمكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد، الذي أنشأته وزارة التربية الوطنية في الجزائر لتسهيل عملية التعلم عن بعد لجميع الطلاب.

بدأ الطلاب التسجيل لامتحانات إثبات المستوى في 25 سبتمبر 2021، والآن في 25 أكتوبر 2021 تم نشر نتائج مراسلات 2021 في الجزائر لجميع الطلاب، حيث ظهرت النتيجة في إجمالي عشر ولايات جزائرية. وستعلن النتائج في باقي المحافظات على التوالي تفاديا للضغط على الموقع للاستعلام عن النتائج. جدير بالذكر أن مكتب التربية الوطنية أعلن أن النتائج متاحة عبر موقع الديوان الوطني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */