شاهد: مسلسل مدرسة اوكرانيا ukraine school مترجم كامل على ايجي بست
مسلسل مدرسة اوكرانيا ukraine school مترجم كامل على ايجي بست

شاهد: مسلسل مدرسة اوكرانيا ukraine school مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
2021-12-22T22:53:15+03:00
دوريات
Rayan26 أكتوبر 2021

مسلسل مدرسة اوكرانيا ukraine school مترجم كامل على ايجي بست حيث تكتشف سيدة الأعمال الناجحة كاتيا أن ابنتها حاولت الانتحار. كما اتضح، ليست المرة الأولى. لتكون أقرب إلى ابنتها وتفهم ما يفعله الأطفال حقًا في المدرسة، تذهب للعمل كمدرس اقتصاد.

لم تكن الأم الشابة تعرف حتى الأسرار التي تختبئ خلف جدران المدرسة الأوكرانية العادية. في نفس الوقت يأتي مدرس جديد للغة الإنجليزية إلى المدرسة – محام سابق وابن المدير – أليكس. لديه خطيبة تعيش في الولايات المتحدة، ولكن فجأة اندلعت شرارة بينه وبين كاتيا.

حلقات المسلسل مترجمة كاملة اضغط هنا

ومع ذلك، لا تزال الهياكل العظمية في الماضي تطاردهم ولن تسمح لأبطالنا بالرحيل. إنها واحدة من أكثر القصص الأوكرانية إثارة للاهتمام والتي لاقت قبولًا واسعًا في العالم، على الرغم من وجود العديد من الاختلافات في العادات والتقاليد واللغات، إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة في العالم العربي على وجه الخصوص.

مسلسل مدرسة اوكرانيا ukraine school مترجم كامل على ايجي بست

يعتبر من أبرز المسلسلات الدرامية الأوكرانية التي نالت شهرة واسعة وكبيرة في الوطن العربي بشكل خاص والعالم بشكل عام في الفترة الأخيرة. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في العالم العربي وازدادت نسبة مشاهدته. إنها مسلسل درامي أوكراني.

تدور أحداثها حول الطلاب في مدرسة داخلية، تجمعهم علاقات رومانسية مختلفة مصحوبة بالحب والغيرة. المسلسل له طابع رومانسي ودرامي حيث يناقش العديد من القضايا المهمة.

هناك العديد من المشاهد المضحكة والمضحكة التي يمر بها المسلسل، والتي تستقطب العديد من المشاهدات، حيث تلعب دورًا مهمًا في إظهار قدرة الطلاب في المدارس على التفكير والتركيز والدراسة في نفس الوقت، كما حقق المسلسل نجاح كبير منذ صدوره.

تعتبر قصة العمل الدرامي من أكثر القصص إثارة ودراما ورومانسية التي تم عرضها، حيث تدور أحداثها في مدرسة مختلطة، والقصة شاب وسيم يتمتع بشخصية مميزة وملفتة للنظر. يعتبر الشخص الأكثر جاذبية للفتيات في المدرسة ، لكنه لا ينجذب لأي منهن، لكنه سينجذب إلى بطلة المسلسل.

،هي فتاة جميلة ومختلفة ومضحكة، شخصيتها يحبها الجميع. ويجمع هو والبطل بين قصة حب مختلفة وجميلة، لكن والدي الفتاة يرفضان هذه العلاقة ويقاتلانها بشتى الطرق، خاصة بعد أن علمت بالحالة النفسية للشاب الذي كان يخضع لعلاج نفسي بسبب الاضطرابات. الذي حدث له نتيجة انفصال والديه. كما أنه يواجه العديد من المشاكل العاطفية الكبرى، ومن أبرز هذه المشاكل أن صديقه المقرب يحب الفتاة التي يحبها.

موعد عرض مسلسل مدرسة اوكرانيا مترجم

المسلسل من أهم المسلسلات المميزة التي تجذب الكثير من المشاهدين، وأحداثها مميزة، ولها قصة مميزة مليئة بالتشويق، حيث ستعرض في الفترة المقبلة، لكن لا يوجد تاريخ محدد. في بداية العرض المسلسل عبارة عن حلقة واحدة كل أسبوع.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.