شاهد مسلسل فينتشنزو رجل المافيا كامل على ايجي بست
شاهد مسلسل فينتشنزو رجل المافيا كامل على ايجي بست

شاهد مسلسل فينتشنزو رجل المافيا كامل على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan25 أكتوبر 2021

نشرت منصات فنية مسلسل فينتشنزو رجل المافيا كامل على ايجي بست حيث فاز فيلم “Vincenzo” بجائزة الدراما الكورية الممتازة بينما حصل Song Joong-ki وSuzy على جوائز التمثيل في حفل توزيع جوائز سيول الدولية للدراما (SDA) لعام 2021 الذي أقيم في 21 أكتوبر.

قام تشا أون وو عضو أسترو وبارك إيون بن بدور مديري حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في قاعة إم بي سي المفتوحة في سيول، وفاز “Vincenzo” في فئة Hallyu Drama، بينما فاز “Start-Up” و”Kairos” و”Taxi Driver” بجوائز الدراما الكورية المتميزة. كما برز Song Joong-ki كفائز بالممثل الكوري المتميز عن “Vincenzo”، بينما فازت Suzy بالممثلة الكورية المتميزة عن فيلم Start-Up. كلاهما لم يتمكن من حضور الحفل.

جميع الحلقات مترجمة اضغط هنا

خلال الفترة الماضية، كان عشاق الدراما الكورية يتابعون الأحداث الجارية على فينتشنزو. دراما tvN تضم Song Joong-ki وJeon Yeo-been و2 PM Ok Taecyeon في المقدمة. يدور العرض حول مستشار إيطالي يجد نفسه في وسط بيروقراطية فاسدة ويتحول إلى حارس أهلية.

ربما يكون فينتشنزو قد انتهى خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن النهاية تركت بعض الاحتمالات للموسم الثاني. تنتهي السلسلة بفرار Vincenzo (Song Joong-ki) إلى جزيرة بالقرب من مالطا بعد انتقامه من رئيس مجموعة Babel Group Jang Jun-woo (Ok Taecyeon). ومع ذلك، فإن الذهب الذي كان يبحث عنه لا يزال مع Hong Cha-young (Jeon Yeo-been). هذا يترك الباب مفتوحًا لعودته المحتملة إلى كوريا.

تركت النهاية المفتوحة المشجعين يطلبون موسمًا ثانيًا. ومع ذلك، اعترف Song Joong-ki في مقابلة أجريت معه مؤخرًا بأنه غير متأكد مما إذا كان هناك موسم متابعة في طور الإعداد. في حديثه مع وكالة الأنباء الكورية الجنوبية Sports Chosun، قال Song Joong-ki أنه لم تكن هناك محادثات حول الموسم الثاني حتى الآن. إنه “سعيد شخصيًا” مع الأشخاص الذين يطلبون الموسم الثاني ولكن من الناحية الواقعية، لم يخرج. وأضاف أنه لا يهم هناك أي نقاشات داخلية للموسم الثاني.

مسلسل فينتشنزو رجل المافيا كامل ايجي بست

على الرغم من أن نجم The Descendants of the Sun لا يتخيل موسمًا ثانيًا، فقد اقترح نجمه المشارك Kwak Dong-yeon فكرة عرض الممثل، الذي يلعب دور شقيق Jang Jun-woo Jang Han-seo في المسلسل، اقترح الفكرة العرضية على Netflix Korea على Twitter. تضمنت التغريدة مقطعًا من Jang Han-seo يستمتع بمشروب مع Vincenzo وأعرب عن حزنه على انتهاء المسلسل. رد الممثل على التغريدة وقال: “نأمل أن تقوم Netflix بعمل عرضي.

في مقابلة مع Sports Chosun عبر Soompi، قال Kwak Dong-yeon أن الموسم الثاني سيكون حلمًا يتحقق بالنسبة له. “أعتقد أن الموسم الثاني سيكون بمثابة حلم يتحقق. آمل أن يحدث ذلك حقًا. جميع الممثلين الآخرين يريدون أن يحدث ذلك أيضًا. لا يزال هناك الكثير من المتمنيون لبابل في كوريا، لذلك سيكون الأمر ممتعًا إذا كان فينتشنزو يمكن أن يكسرهم جميعًا في الموسم الثاني. لقد انتهيت، ولكن هناك دائمًا طريقة. ربما يمكنني أن أكون يونغ هو (كانغ تشاي مين) أو شبحًا يتبع فينتشنزو طوال الوقت. على أي حال، أنا أنا راضٍ عن النتيجة الحالية. تمكن هان سيو من أن يصبح شخصًا يفخر به قبل أن يغادر العالم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */