شرطة المرور تُوقف 19 سائقًا بدون رخصة قيادة في غزة
شرطة المرور تُوقف 19 سائقًا بدون رخصة قيادة في غزة

شرطة المرور تُوقف 19 سائقًا بدون رخصة قيادة في غزة

Rayan23 أكتوبر 2021

أعلنت إدارة المرور والنجدة بالشرطة، عن توقيف 19 سائقًا من غير الحاصلين على رخصة قيادة في محافظات قطاع غزة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

قال العميد تامر شحادة، مدير المرور والنجدة، إنه في إطار الجهود المكثفة للسيطرة على الوضع المروري والحفاظ على سلامة المواطنين، تواصل شرطة المرور تشديد إجراءاتها ضد مرتكبي المخالفات المرورية الجسيمة.

وأضاف شحادة، في تصريح صحفي، وصل “غزة تايم” نسخة عنه، أنه تم توقيف 19 سائقًا لقيادتهم بدون رخصة قيادة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأشار إلى أن الإجراءات تمثلت في حجز المركبة لمدة 72 ساعة، وغرامة قدرها 180 دينارًا أردنيًا، إضافة إلى توقيف السائق لمدة 24 ساعة.

وشدد العميد شحادة على “عدم التسامح مع الانتهاكات الجسيمة التي تتسبب في حوادث وتعرض حياة المواطنين للخطر”، مشيرًا إلى أن شرطة المرور تواصل تكثيف جهودها لضمان سلامة الطرق وتقليل الحوادث المرورية حفاظًا على المجتمع وحياة المواطنين.

يشار إلى أن 223 حادث مرور شهدته غزة في سبتمبر الماضي نتج عنها 4 حالات وفاة و123 إصابة، فضلًا عن أضرار مادية وأضرار لحقت بـ 331 مركبة ومكونات طرق، من بينها 17 دراجة نارية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */