تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf فريدريك ديلافير
تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf فريدريك ديلافير

تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf فريدريك ديلافير

Rayan
2022-06-01T23:41:29+03:00
بانوراما
Rayan26 نوفمبر 2021

تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf فريدريك ديلافير والذي يهم جميع الرياضيين والمهتمين باللياقة البدنية وأسس التغذية السليمة، حيث يحتوي علي مجموعه كبيره جدًا من التمارين المصوره مع تفاصيل تفاعل كل العضلات المستهدفه من كل تمرين بالاضافه إلى أفضل طريقه لأداء التمرين بالصور للحصول علي اعلي النتائج.

كمبتدئ، يمكنك التدريب بشكل متكرر أكثر من المدربين المتوسطين والمتقدمين. السبب بسيط: كلما زادت خبرتك، تتعلم دفع عضلاتك بقوة أكبر وإلحاق المزيد من الضرر الذي يستغرق وقتًا أطول للتعافي منه. المبتدئين، من ناحية أخرى، يصابون بألم ولكنهم يرتدون بشكل أسرع لأن الضرر العضلي ليس شديدًا.

تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf اضغط هنا

إذا كانت كلمة “ضرر” تجعلك تخفق، فلا تقلق. من الجيد أن يتكبد لاعب كمال الأجسام تلفًا محدودًا للعضلات، لأنه يدفع الجسم للتعافي والتعويض الزائد (النمو) قليلاً للاستعداد للتدريبات المستقبلية. هذا ما يدور حوله كمال الأجسام – دورة مستمرة من خطوة واحدة إلى الوراء، وخطوتين إلى الأمام، تتكرر مرارًا وتكرارًا على أساس أسبوعي.

مع وضع ذلك في الاعتبار، من السهل أيضًا معرفة سبب أهمية الراحة والنوم، لأن هذا هو الوقت الذي يقوم فيه الجسم بمرحلة تقدم بخطوتين.

لذلك، بدلاً من تدريب كل مجموعة عضلية مرة واحدة في الأسبوع، يمكنك البدء بجدول مرتين في الأسبوع وتشغيلها عن طريق الأذن من هناك.

علاوة على ذلك، سنقوم بتقسيم الجسم إلى يومين منفصلين: الجزء العلوي من الجسم باستثناء القيمة المطلقة في اليوم الأول، الجزء السفلي من الجسم بالإضافة إلى القيمة المطلقة في اليوم الثاني.

نظرًا لأننا نهدف إلى تدريب كل عضلة مرتين في الأسبوع، فهذا يعني أنه يمكننا ممارسة الرياضة يوميًا 1 و2 يومي الاثنين والثلاثاء، على سبيل المثال.

ثم نقوم باليوم الأول والثاني مرة أخرى يومي الخميس والجمعة، ونترك الأربعاء وعطلة نهاية الأسبوع مفتوحة للراحة والاسترخاء. في الأسبوع التالي تبدأ من جديد في إصدار الاثنين لليوم الأول وما إلى ذلك.

نريد أن نتعلم الأساسيات ، لذلك سأركز بشكل أساسي على التمارين الكلاسيكية. بمجرد إتقان هذه التمارين الأبسط، سننتقل إلى المنطقة المتوسطة مع التركيز الجديد على التمارين المركبة الأكثر تعقيدًا.

في هذه المرحلة، من المهم معرفة الشكل والحصول على “الإحساس” الصحيح لكل تمرين بدلاً من رفع أثقل ما يمكن.

بعض التمارين، مثل شد الكتفين ومعظم تمارين رفع الكتف، يصعب بشكل خاص استهداف العضلة الصحيحة لأداء العمل إذا كنت تستخدم الكثير من الوزن.

ابدأ بسهولة؛ اختر وزنًا يمكنك القيام به من 10 إلى 12 تكرارًا صارمًا والعمل في طريقك عندما تكون قد انتهيت من هذه التقنية. تتبع التدريبات الخاصة بك – قم بتدوين الوزن وعدد مرات التكرار في مفكرة أو سجل تدريب مخصص للرجوع إليه في المستقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.