صور شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل تشعل انستغرام
صور شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل تشعل انستغرام

صور شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل تشعل انستغرام

Rayan
دوريات
Rayan15 أكتوبر 2021

انتشرت صور شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل عبر انستغرام وهي مغنية كويتية من أصل سعودي جنسيتها الحالية من سانت كيتس ونيفيس. ولدت في حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية، حيث عاشت مع والدتها وزوجها في الكويت  وحصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقي في الكويت. لديها الكثير من المعجبين والمشجعين في الوطن العربي.

شمس الكويتية هي شمس بندر نايف الأسلمي. ولدت عام 1980 في المملكة العربية السعودية في حفر الباطن لأب سعودي وأم كويتية. تزوجت والدتها من رجل كويتي ونشأها زوج والدتها في الكويت. وحصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية.

شمس الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل

02 - غزة تايم - Gaza Time03 - غزة تايم - Gaza Time

01 - غزة تايم - Gaza Time

تعتبر الفنانة شمس من أشهر المطربين الكويتيين، والتي غنت في العديد من المهرجانات العربية، حيث بدأت الغناء عام 2007، ولديها العديد من الأغاني المصرية والكويتية.

بدأت الفنانة الكويتية شمس مسيرتها الغنائية بتشكيل فرقة شعبية في نهاية التسعينيات من القرن العشرين، حيث كانت بدايتها الفعلية عندما وقعت عقدًا مع شركة زياد للصوتيات. أحمد الفهد، لما لها من ألبومات عديدة، وتفوقت في مجالها الفني والغنائي.

بدأت الغناء بعد أن أنهت دبلوم المعهد العالي للغناء والموسيقى في الكويت. بدأت الفنانة شمس بإنتاج ألبوم غنائي عام 2001، حيث واصلت تقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وأصدرت ألبومها الثاني عام 2002 م، واختارت الفنانة أغنية سبع مرات، حيث تعاونت الفنانة مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن.

وفي وقت سابق، انتشرت مجموعة صور للفنانة الكويتية شمس، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً حول زواجها من جديد، حيث ظهرت بفستان زفاف أبيض أنيق ومزين بمكياج جميل  وارتدت مجوهرات من الألماس بساعة يد رائعة.

ظهرت وهي تمسك بيد شخص بجانبها دون أن تظهر ملامح وجهها، الأمر الذي جعل الجميع يبحث عن تفاصيل زواج شمس الكويتي.

اعترفت الفنانة شمس بزواجها الصريح، بعد استضافتها في برنامج مجموعة إنسان على قنوات MBC، حيث قالت إنها وجدت الشخص المناسب ، ووصفته بأنه رجل محترم وأنيق، وقالت إنه عربي اصل تركي وانه ليس من الخليج.

ولفتت إلى أنه تزوج من قبل وانفصل عن زوجته الأولى منذ ثلاث سنوات، وأكدت أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية، فيما لم تكشف عن اسم زوجها بعد، وتبعد عائلتها عن وسائل الإعلام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.