رابط اختبار ليلة الدخله سؤال وجواب docs
رابط اختبار ليلة الدخله سؤال وجواب docs

رابط اختبار ليلة الدخله سؤال وجواب docs

Rayan
دوريات
Rayan13 أكتوبر 2021

رابط اختبار ليلة الدخله سؤال وجواب docs حيث تحلم كل عروس بليلة الزفاف المثالية التي ستمنحها ذكرى تتذكرها طوال حياتها. هل ستكون مفاجأة حلوة أم تجربة مؤلمة؟ لا أحد يعرف الإجابة حتى يجربوها. هناك بعض التوقعات الحماسية تختلط بالخوف الذي يسيطر على قلب وعقل كل عروس تتطلع إلى الليلة التي طال انتظارها. لكن من المهم أن يتقبلوا ما هو غير متوقع.

رابط اختبار ليلة الدخله سؤال وجواب docs اضغط هنا

الزواج كيان مقدس. إنه يجتمع من شخصين في رحلة جميلة وطويلة العمر. سواء كنتما في علاقة طويلة لمدة خمس سنوات أو التقيا كلاكما منذ 3 أشهر فقط، لا يهم. ما يهم، هي السنوات التي ستقضيها معًا بعد أن تقول كلاكما “أنا أفعل”. سواء كنت تستعد ليوم زفافك أو ليلة زفافك، فإن العديد من الأشياء المذكورة هنا تنطبق بنفس القدر على حياتك الزوجية بأكملها.

قبل الخوض في خطوات التحضير لليلة الزفاف، إليك بعض الحقائق التي من الأفضل تذكرها. لا ينبغي أن يأتوا بين قضاء وقت لا يُنسى مع زوجتك. بشكل عام ، بعد حدث كبير مثل التخرج أو الزواج، ينتابك شعور بعدم الذروة. “ماذا بعد” يحدق في وجهك. لا تقلق كثيرًا حيال ذلك. إنه أمر طبيعي وسوف يمر. بدلاً من ذلك، ركز على الأوقات الجيدة التي توشك على قضاءها مع الشخص الذي تحبه.

لا يوجد حفل زفاف مثالي. بغض النظر عن مدى استعدادك، لا بد أن يكون هناك بعض الثغرات. تذكر أن أشياء كثيرة ليست تحت سيطرتك. سواء كان ذلك تغيرًا مفاجئًا في الطقس أو مشكلة ما في الفستان ، فقط اضحك عليه جيدًا وانساه. سوف تكون متعب. بعد أيام من التحضير ثم المرور بالاحتفال الفعلي لا بد أن يتركك مرهقًا. اعترف بها وابتعد عن نفسك.

بمجرد مغادرة الضيوف، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يقضي فيها كلاكما بعض الوقت معًا كزوج وزوجة. نعتز بهذه اللحظات واستمتع بها. من أجل جعلها لا تُنسى، إليك بعض المؤشرات التي ستساعدك خلال المساء:

لا تنغمس في شرب الكثير خلال الحفل. لا تريدين قضاء ليلة زفافك في التقيؤ أو الإغماء.

تناول طعامًا صحيًا طوال اليوم. نظرًا لأن الحدث بأكمله سيكون مرهقًا ومرهقًا، فتجنب الأطعمة التي قد تسبب لك مشاكل في المعدة لاحقًا. تناول الفواكه الطازجة لتجنب الشعور بالانتفاخ.

اقضِ بعض الوقت المريح مع أصدقائك وعائلتك أثناء النهار. هؤلاء هم الأشخاص الذين عرفوك لفترة طويلة وسيساعدك التحدث معهم على الاسترخاء.

خطط للمكان الذي ستقضي فيه ليلة زفافك. هل سيكون في منزلك أو فندقك، في بلدتك أو خارج بلدتك؟ تحقق من الحجوزات الخاصة بك من أجل تجنب خيبة الأمل في اللحظة الأخيرة. قم بإعداد قائمة وحزم أمتعتك وفقًا لذلك، على الأقل قبل أيام قليلة من الزفاف.

في حال كان لديك أي موانع أو استفسارات، فمن الأفضل التحدث مع شخص تثق به تمامًا.

من الجيد دائمًا التواصل بصراحة حول التوقعات التي قد تكون لدى شريكك حول ليلة الزفاف. التواصل هو دائمًا مفتاح حل أي مشكلة.

لا يوجد شيء مثالي في هذا العالم. لست أنت ولا زوجتك. الأمور تسير بشكل خاطئ ولكن ما يحولها إلى أخطاء فادحة هو موقفنا تجاهها. يضيف التعلم من الأخطاء إلى تجربتك ويساعدك على المضي قدمًا معًا في هذه الرحلة التي تسمى الحياة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */