شاهد: فيديو الانعكاس الشهير يخرب بيت يعقوب بوشهري
فيديو الانعكاس الشهير يخرب بيت يعقوب بوشهري

شاهد: فيديو الانعكاس الشهير يخرب بيت يعقوب بوشهري

Rayan
دوريات
Rayan12 أكتوبر 2021

شهد مقطع فيديو الانعكاس الشهير يخرب بيت يعقوب بوشهري عمليات بحث مكثفة على محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية ومنصات السوشيال ميديا للصحفي الكويتي الشهير يعقوب بوشهري. خاصة في ظل الأخبار المتداولة عن انفصاله عن زوجته السعودية الفاشينية فاطمة الأنصاري.

وتصدّر هاشتاغ “فاطمة الأنصاري” و”يعقوب بوشهري” التريند في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول وسط تفاعل قوي وضخم بين المتابعين.

بدأت القصة عندما نشر يعقول بوشهري صورة على حسابه الرسمي في (سناب شات). ظهر فيها من دون (خاتم الزواج)، وكانت تلك أول علامة على انفصالهما، تلاها تأكيد الناشطين بأن الزوجين ألغوا متابعة بعضهم البعض على حساباتهم في تطبيق (Instagram).

ما زاد الشكوك لدى المتابعين، أن أمل الأنصاري نشرت فيديو يوثق لحظة إهدائها لشقيقتها فاطمة الأنصاري سيارة فاخرة في غياب يعقوب بوشهري، فسرها المغردون على أنه طلاق.

كما زاد فهد الزهراني زوج أخت فاطمة الجدل بتغريدة له عبر (تويتر) قال فيها: (إذا خانتك قيم المبادئ، فحاول ألا تخونك قيم الرجولة، والأيام بتكشف سوالف لندن).

ولم يصدر حتى الآن بيان رسمي من الجهات المعنية بشأن طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري.

فيديو الانعكاس الشهير يخرب بيت يعقوب بوشهري

يشار إلى أن يعقوب وفاطمة خطبا منذ أشهر فقط، وقضيا شهر العسل في فرنسا، وتقاسم يعقوب محل إقامته مع محبيه لقضاء شهر العسل مع زوجته، حيث كتب (فرنسا).

وأشار مصدر مقرب من عائلة فاطمة الأنصاري، إلى أن الثنائي انفصلا نتيجة تدخلات عائلة الموضة وعنادهما في تصوير الإعلانات، رغم منعها يعقوب بوشهري من تصوير الإعلانات أو إظهار وجهها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن هذا لم يروق لأختها أمل الأنصاري التي دفعتها لتصوير إعلان فيلر في عيادة التجميل. حيث حدث الإجهاض بالتزامن مع الإعلان.

وقال المصدر إنه بعد عودة فاطمة للسعودية بعد شهر العسل في لندن بدأت شقيقاتها في تصويرها ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وتسميها بـ “توتا”، الأمر الذي أثار حفيظة بوشهري التي سبق له أن طلب عدم مناداتها بهذا الاسم.

قبل ساعات، انتشرت شائعات عن انفصال مصممة الأزياء السعودية فاطمة الأنصاري ونجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري بعد شهرين من زواجها، بعد خلافات تتعلق بسلوك الأخيرة وتدخل الأسرة من قبل الأنصاري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */