موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس على mbc1
موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس على mbc1

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس على mbc1

Rayan
دوريات
Rayan14 أكتوبر 2021

موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس على mbc1 بدأت قناة MBC بعرض الحلقات الأولى من الموسم الخامس من برنامج Top Chef وهو برنامج تحدي مثير لاختيار أقوى شيف في الوطن العربي.

سيُعرض برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس على mbc1، ابتداءً من 13 أكتوبر 2021، كل أربعاء الساعة 06:30 مساءً بتوقيت جرينت ، 9:30 مساءً السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، و8:30  بتوقيت مصر والسودان.

سيعرض برنامج “Top Chef” في موسمه الخامس على قناة “MBC Iraq” ابتداءً من 13 أكتوبر 2021  كل أربعاء الساعة 08:00 مساءً بتوقيت جرينتش، 11:00 مساءً بتوقيت العراق.

وستقوم لجنة التحكيم الثلاثية المكونة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودي منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد بتقييم المشاركين بعد خضوعهم لاختبارات صارمة تظهر مهاراتهم وإبداعهم في تحضير أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

تستضيف الحلقات عددًا من الحكام الحاصلين على نجمة ميشلان لتقييم التحديات التي تشهدها مناطق مختلفة من المملكة، وتعكس التراث الثقافي والمخزون التاريخي والثقافي للمملكة العربية السعودية.

ولأول مرة يبدأ عرض الموسم الخامس بأصعب التحديات وأبرزها تحدي سحب السكاكين لجميع المشتركين الذين تم نشر أسمائهم، وهم 16 مشارك في الحلقة الأولى، وثلاثة منهم سيكونون حتى الانتهاء من الحلقات الأولى.

في نهاية الحلقة الأولى من برنامج توب شيف الموسم الخامس، التي شارك فيها الشيف الفرنسي جان فرانسوا بييج، استحق اللبناني إيلي خليفة الفوز بأفضل طبق في المسابقة الأولى، وحصل على أول كيس سكاكين من أصل 16 كيسًا آخر كان وزعت تباعًا على المشاركين.

كما تم منحه حصانة تحميه من المغادرة في نهاية الحلقة القادمة. فيما خرج عيسى البلوشي من عمان من التحدي الأول، وغادر بعد ذلك البرنامج قبل أن يتمكن من دخول مطبخ “توب شيف”.

يعتمد البرنامج على مشاركة مجموعة من الشيفات من دول عربية مختلفة، في إعداد الطعام بكافة أشكاله، بشرط أن يفوز مشارك واحد يحمل اللقب في الحلقة الأخيرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */