موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 بمصر
موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 بمصر

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 بمصر

Rayan
دوريات
Rayan20 سبتمبر 2021

بحث ملايين الموظفين عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 بمصر في الحكومة والوزارات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت ومحركات البحث، بعد قرار وزارة المالية بتحديد مواعيد صرف رواتب شهر سبتمبر الجاري على مدى ثلاثة أيام من أجل إعفاء 5 ملايين عامل بسبب وباء كورونا وتحقيق التباعد الاجتماعي.

حددت وزارة المالية المصرية ثلاثة أيام لصرف رواتب شهر سبتمبر، ابتداء من الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري، لصرف رواتب شهر سبتمبر لموظفي الدولة، بما في ذلك وزارات التضامن والتعليم والصحة والنقل والإنتاج الحربي والهجرة والسياحة والتموين من خلال ماكينات التأشيرات وأجهزة الصراف الآلي في جميع البنوك المصرية في مختلف المحافظات.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 بمصر

وتستكمل وزارة المالية في 22 و23 سبتمبر الجاري صرف رواتب شهر سبتمبر لجميع العاملين في باقي الوزارات والجهات الحكومية التي تضم 13 وزارة، إضافة إلى صرف رواتب شهر سبتمبر لمن تخلفوا عن السداد من كافة الوزارات بتاريخ 26 و27 سبتمبر من خلال أجهزة التأشيرات وأجهزة الصراف الآلي في مختلف البنوك والمحلات التجارية ومراكز التسوق.

حددت وزارة المالية، بموجب تعميم صادر عنها، مواعيد صرف رواتب العاملين في مختلف الوزارات والجهات الحكومية خلال أيام محددة بطريقة إلكترونية من خلال التأشيرات وأجهزة الصرف الآلي في مختلف البنوك العامة والاستثمارية في الدولة. نتيجة استمرارها في اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وتحقيق التباعد الاجتماعي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */