شاهد فيديو الممرض واخصائي الاشعه الذي سجد للكلب
شاهد فيديو الممرض واخصائي الاشعه الذي سجد للكلب

شاهد فيديو الممرض واخصائي الاشعه الذي سجد للكلب

Rayan
دوريات
Rayan11 سبتمبر 2021

انتشر مقطع فيديو الممرض واخصائي الاشعه الذي سجد للكلب بصورة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث أمر النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي بفتح تحقيق في واقعة تداول مقطع إهانة لطبيب بجامعة عين شمس يعمل ممرضًا.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي طبيبا يأمر ممرضة بـ “السجود لكلب” بطريقة مذلة.

أعربت نقابة الأطباء المصرية عن استيائها الشديد من محتوى الفيديو المتداول، وقررت إحالة الطبيب المسؤول عن الحادث إلى لجنة أخلاقيات المهنة بالنقابة للتحقيق في ما ورد في الفيديو.

فيديو الممرض واخصائي الاشعه الذي سجد للكلب

يعمل هذا الطبيب أستاذاً ورئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، حيث أكدت جامعة عين شمس أن الحادث وقع داخل مستشفى خاص وليس في مستشفيات الجامعة.

وأعلنت الجامعة عن إحالة الطبيب المختص لإجراء تحقيق عاجل، مؤكدة أنها تطبق جميع قواعد الشرف المهنية وبما يتوافق مع المعايير الإنسانية العامة وقواعد الجامعة.

سارع وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خالد عبد الغفار، بإحالة حادثة إهانة أستاذ ورئيس قسم العظام بكلية طب عين شمس، إلى أحد أعضاء هيئة التمريض، في إحدى المستشفيات الخاصة للتحقيق الفوري ،

كما وجه الوزير بسرعة موافاته بتقرير بنتائج التحقيق في هذا الحادث الذي يتعارض مع أعراف الجامعة وتقاليدها وأخلاقيات أعضاء هيئة التدريس.

كما وجه وزير التعليم العالي بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على كرامة أعضاء طاقم التمريض والحفاظ عليها، مؤكدًا احترام وتقدير جميع أعضاء الهيئة التمريضية لدورهم الوطني والإنساني النبيل في دعم المنظومة الصحية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */