حقيقة وفاه الفنان محمد سعد بفيروس كورونا
حقيقة وفاه الفنان محمد سعد بفيروس كورونا

حقيقة وفاه الفنان محمد سعد بفيروس كورونا

Rayan
دوريات
Rayan11 سبتمبر 2021

أثارت حقيقة وفاه الفنان محمد سعد اللمبي بفيروس كورونا ضجة واسعة خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشيال ميديا، وبعد التأكد من حقيقة الأمر والبحث فيه بدقة، استطعنا أن نستنتج أن خبر وفاة الفنان المصري مجرد إشاعة، وأنه لا يزال على قيد الحياة، وأن ما يتم الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي هو إشاعات كاذبة.

كما نفى الفنان سعد هذه الإشاعة عبر صفحته الرسمية بموقع السوشيال ميديا فيسبوك، وقال إنه يود أن يطمئن أهله وأصدقائه ومعجبيه بأنه لا يزال على قيد الحياة، وأن هذا الخبر مجرد إشاعة كاذبة، وهنا بدأ الجمهور بالتجاوب معه وتمنوا له دوام الصحة والعافية.

حقيقة وفاه الفنان محمد سعد بفيروس كورونا

وشكل خبر وفاة الفنان صدمة كبيرة للكثيرين داخل وخارج جمهورية مصر العربية، حيث اعتقد الكثيرون أن الفنان الراحل كان يلقب بـ “اللمبي”، مما دفعهم للتشكيك في حقيقة هذا الخبر.

وتحدث عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن حقيقة وفاة محمد سعد، وهنا بدأ عدد كبير من محبيه بالبحث عن حقيقة وفاته.

يتعرض العديد من النجوم والمشاهير للعديد من الشائعات الكاذبة بشكل عام، ومن بين الشائعات التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة سعد؛ حيث تداول أصحاب النفوس الضعيفة هذا الخبر.

بعد البحث والتحري الدقيق للوصول إلى حقيقة هذا الأمر. وتم التأكيد على أن الفنان سعد مازال على قيد الحياة، وأن البعض يحاول نشر هذه الأخبار الكاذبة، خاصة بعد مرض الفنان خلال الفترة الماضية، إلا أنه نشر نفيه نبأ وفاته ليطمئن جمهوره ويؤكد لهم أنه بخير.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */