حقيقة وفاة ريناد القحطاني في مشافي السعودية
حقيقة وفاة ريناد القحطاني في مشافي السعودية

حقيقة وفاة ريناد القحطاني في مشافي السعودية

Rayan
دوريات
Rayan26 أغسطس 2021

حقيقة وفاة ريناد القحطاني في مشافي السعودية ففي الآونة الأخيرة، كان هناك تدفق كبير من الهاشتاقات التي تدعو إلى الرحمة والمغفرة لريناد القحطاني، التي كانت في الخامس والعشرين من أغسطس من العام 2021 تحمل نبأ وفاتها، والتي أصبحت محط أنظار الجميع، حيث وقد ظهرت دعوات كثيرة بحسب هذا الخبر.

حقيقة وفاة ريناد القحطاني في مشافي السعودية

تحدث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة القحطاني، وتمنى أن يلهم الله أهلها بالصبر والسلوان بعد خسارتهم الكبيرة لريناد، ويتساءل الكثير منهم الآن عن هوية ريناد التي أصبحت موضع تساؤل وفضول، وومحاطة بهالة كبيرة من الأسئلة بسبب عدم معرفة الكثير من هويتها.

أصبح هاشتاغ “ريناد القحطاني في ذمة الله” من أشهر الهاشتاج في ساحة تويتر، حيث انطلقت دعوات كثيرة في هذا الهاشتاج، وكلها تدور حول الدعوة لها بالرحمة والمغفرة. وهذا ما يفعله كثير من المغردين عند تلقيهم نبأ وفاة أي شخص، سواء كانوا يعرفون هذا الشخص أم لا، وهذه من أهم ملامح المسلمين الذين يحزنهم خبر الموت.

ريناد القحطاني ويكيبيديا

بالرغم من عدم توضيح هوية ريناد القحطاني أو أي معلومة عنها، كثف الجميع دعاءه لها، وأصبح الهاشتاغ المخصص للدعاء لها من أكثر الهاشتاجات تفاعلاً، وهذا دليل واضح على مدى مثابرة المسلمون على الدعوة لموتاهم في جميع أرجاء المعمورة.

يشار إلى أن عائلة القحطاني من العائلات السعودية كبيرة جدًا. يعود أصل هذه العائلة إلى جزيرة سبأين، ولها امتداد حتى العصر الكندي، لكن أعظم بروز لهذه القبيلة كان في العصر الأموي. كما تمركز أبناء هذه القبيلة في العديد من مناطق شبه الجزيرة العربية وتحديداً المناطق الجنوبية منها، فاستقروا في جنوب السعودية والكويت وقطر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */