شائعة وفاة الفنان جاسم شرف تصدم العراقيين .. من يقف وراءها؟
شائعة وفاة الفنان جاسم شرف تصدم العراقيين

شائعة وفاة الفنان جاسم شرف تصدم العراقيين .. من يقف وراءها؟

Rayan
دوريات
Rayan24 أغسطس 2021

تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، شائعة وفاة الفنان العراقي جاسم شرف  في مستشفى حكومي بالعاصمة بغداد جراء إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي نفته مصادر عائلية مقربة من الفنان.

وأثارت شائعة وفاة شرف قلق جمهوره في مختلف المحافظات العراقية، ما دفع البعض إلى كتابة التعازي على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل، قبل أن يكتشفوا أن نبأ وفاته مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

لا تزال صفحات مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي تثير الجدل بنشرها عدد من الأخبار حول تدهور صحة الفنانين في محاولة لزيادة الإعجابات ومتابعة تلك الصفحات.

من جهته، نفى نقيب الفنانين جبار جودي، الأنباء المتداولة عن وفاة الفنان جاسم شرف، الاثنين، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال جودي في بيان إن “مواقع التواصل الاجتماعي نشرت نبأ وفاة الفنان جاسم شرف بدورنا ننفي مثل هذه الأنباء”، مؤكدًا أن “الفنان جاسم شرف بصحة جيدة ، وما نشر غير صحيح”.

صدمت هذه الإشاعة العديد من محبي الفنان شرف أبرزهم عائلته الذين طالبوا الجهات الحكومية والفنية المختصة بوضع حد لهذه الممارسات التي تضر بهم.

قدم الفنان جاسم شرف، طوال مسيرته الفنية التي امتدت لواحد وأربعين عامًا، العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية، تركت جميعها آثارا في قلوب عشاق الفن العراقي.

جاسم شرف ينفي وفاته

انتشرت شائعة وفاته الفنان الكوميدي العراقي جاسم شرف على بعض منصات التواصل الاجتماعي.

وقال شرف، أحد أشهر الكوميديين في العراق، في تدوينة على صفحته الشخصية على فيسبوك “خبر وفاتي كاذب”.

ويعاني جاسم شرف منذ أكثر من شهر من تداعيات سكتة دماغية جعلته طريح الفراش، ووجه مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي لمتابعة حالته الصحية وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */