كم سعر سيارة هافال جوليان 2021 2022 ؟
كم سعر سيارة هافال جوليان 2021 2022 ؟

كم سعر سيارة هافال جوليان 2021 2022 ؟

Rayan
دوريات
Rayan24 أغسطس 2021

كم سعر سيارة هافال جوليان 2021 2022 ؟ حيث انضمت هافال جوليان إلى السوق المصرية كأحدث طراز سيارات الدفع الرباعي الذي ينافس شريحة متنامية من المستهلكين في مصر.

كما يعد هافال جوليان 2022 أحدث وجه صيني في السوق، في ظل تنامي ثقة المستهلك المصري به وتفضيله لأسعاره، وتم إطلاق السيارة من قبل جي بي غبور أوتو الوكيل المحلي لعلامة هافال التجارية في مصر، تم إطلاق هافال جوليان 2022 في مصر بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي تيربو.

ينتج 150 حصانًا وعزم دوران أقصى 220 نيوتن متر  متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات، بحسب صحيفة المال المصرية. تأتي السيارة مع صندوق خلفي سعة 337 لترًا، وسائد هوائية 2، ومكابح مانعة للانغلاق (ABS)، وتوزيع إلكتروني للفرامل (EDB).

ونظام ثبات إلكتروني (EBP)، وأنظمة مساعدة الفرامل BA، ووظيفة بدء التل، وفرامل الانتظار الكهربائية، ومراقبة ضغط الإطارات.

وتأتي موديلات هافال جوليان من الفئة الثانية بجميع مواصفات وتجهيزات الفئة السابقة بالإضافة إلى بعض الكماليات الأخرى منها “6 وسائد هوائية، مصابيح أمامية LED، حساسات للضوء والمطر، مرايا، دفايات مرايا، تكييف أوتوماتيكي، عجلة القيادة والمفروشات. مقاعد جلدية، لوحة قياس 7 بوصة، 6 مكبرات صوت.

تقدم سيارات Julian 3 Series جميع مواصفات وتجهيزات الفئة السابقة. بالإضافة إلى بعض الكماليات الأخرى، منها جنوط رياضية مقاس 18 بوصة، وفتحة سقف بانورامية، وإضاءة محيطة مع فتحة سقف، وكاميرا 360 درجة، ومقاعد كهربائية، وسخانات المقعد.

تم دعم طرازات Julian 4 Series بجميع المعدات الموجودة في الفئات السابقة، بالإضافة إلى بعض المواصفات والكماليات الأخرى، وأبرزها التحكم في السرعة، وأنظمة التحذير من المسار. واكتشاف النقاط العمياء، والإنذار في حالات الطوارئ، والوقوف عند الرجوع للخلف، ونظام الوقوف الذاتي، ونظام التوقف الذاتي في حالات الطوارئ، تتحكم المرايا ذات التعتيم التلقائي والمصابيح الأمامية في الارتفاع.

كم سعر سيارة هافال جوليان 2021 2022 ؟

يتم تقديم سيارات هافال جوليان 2022 في أربع فئات في السوق المصري، ويأتي سعر الفئة الأولى 315 ألف جنيه، والفئة الثانية “ديلوكس” 335 ألف جنيه، والفئة الثالثة “ديلوكس ريال” 355 ألف جنيه، والفئة الرابعة “هاي ديلوكس” 375 ألف جنيه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */