أمر السيسي بعلاجها .. ما هو سبب وفاة الطالبة منة الله هشام في مستشفى أسيوط؟
أمر السيسي بعلاجها .. ما هو سبب وفاة الطالبة منة الله هشام في مستشفى أسيوط؟

أمر السيسي بعلاجها .. ما هو سبب وفاة الطالبة منة الله هشام في مستشفى أسيوط؟

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan30 سبتمبر 2021

نشرت منصات إخبارية سبب وفاة الطالبة منة الله هشام حيث أعلن هشام حسن ثابت والد الطالبة منة الله، التي تعرضت للدهس بسيارة نقل ثقيلة في أسيوط، وفاة ابنته، صباح اليوم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

سبب وفاة الطالبة منة الله هشام في مستشفى أسيوط

كشف مصدر مقرب من عائلة الطالبة منة الله هشام الذي طلب عدم نشر اسمه، سبب وفاتها، بعد إجراء عدة عمليات جراحية دقيقة، موضحًا أن الفتاة أصيبت بإصابتها بفيروس كورونا الذي كان وراء رحيلها.

وأضاف، “اتصابت بيها وهي في المستشفى في أسيوط، وهناك مبلغوناش، وكان كل اللي فارق معانا إنها تفوق من الحادث ويتم إنقاذها من الموت.

حالة ألم وعذاب تعرضت لها ضحية التدهور داخل مستشفى أسيوط، قبل أن يوجهها الرئيس بنقلها وعلاجها بأحد أكبر مستشفيات القاهرة.

وقبل انتقالها إلى القاهرة عاشت إهمال شديد. على الرغم من أن حالتها تحسنت بسبب الحادث.

صدمت الطالبة منة الله هشام بسيارة ثقيلة في أحد شوارع محافظة أسيوط أثناء ذهابها للتمرين برفقة شقيقتها الصغرى، وأصيبت بتمزق في الحوض وكسر في العمود الفقري وتمزق جلدها.

وقد ناشدت أسرة الضحية المساعدة لعدة أيام لإنقاذ ابنتهم، وعلى الفور، تم نقلها بالفعل إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة لتلقي العلاج اللازم، بعد أن وجه الرئيس العلاج لها بعد معاناة والدتها.

وكشفت عائلة الفتاة، أن ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا خضعت لـ 9 عمليات جراحية وأصيبت بغرغرينا في أجزاء من الجسم، وغرغرينا في القدم.

واستقطبت الطالبة منة الله هشام ضحية دهس شاحنة ثقيلة “تريلا” بأسيوط اهتمام الكثيرين خاصة بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجها ونقلها من أسيوط إلى القاهرة لتلقي العلاج اللازم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */