موعد عرض مسلسل صالون زهرة للفنانة نادين نجيم
موعد عرض مسلسل صالون زهرة للفنانة نادين نجيم

موعد عرض مسلسل صالون زهرة للفنانة نادين نجيم

Rayan
دوريات
Rayan21 أغسطس 2021

ننشر موعد عرض مسلسل صالون زهرة للفنانة نادين نجيم، حيث تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع العمل اللبنانيفور بدء عرض حلقاته، وأبدوا إعجابهم به.

تقول الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن المسلسل الذي يعرض على منصة شهيد VIP، أن “زهرة شابة متمردة وقاسية لأنها مرت بظروف صعبة. تدافع عن المرأة، وهي لا تنتمي لعائلة ثرية. تشبه العديد من الأشخاص الذين نعرفهم في حياتنا، والذين يسعون إلى إنشاء حرفة تكسب قوت يومهم منها”.

موعد عرض مسلسل صالون زهرة للفنانة نادين نجيم

وبدأ عرض مسلسل “صالون زهرة” على منصة شاهد، من يوم 19 أغسطس الجاري، في عرضه الأول والحصري، حيث أصبح ضجة كبيرة بسبب الحبكة الدرامية في المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي فكاهي حول العلاقة بين الرجل والمرأة. كما يسلط العمل الضوء على انفجار مرفأ بيروت والأضرار التي لحقت بصالون الزهراء.

الحلقة 1

الحلقة 2

وتصدر مسلسل “صالون زهرة” التريند في لبنان والسعودية بعد عرض الحلقتين، وأبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم ببداية القصة وحرصهم على مشاهدة المزيد منها.

كشفت بطلة المسلسل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن أصداء الحلقة الأولى، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة للمسلسل وأرفقتها بتعليق شكر.

ونشر الممثلون المشاركون في العمل فيديو تشويقي جديد من المسلسل، أكدوا فيه أن المرأة ستكون محور التركيز الأساسي في إبراز العديد من القضايا الإنسانية التي تواجهها في المجتمع.

العمل اجتماعي. تدور أحداث المسلسل حول النساء وقصصهن، ويعرض قضاياهن واهتماماتهن بطريقة فكاهية ودرامية.

تم تصوير الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، حيث تم تجهيز الشارع بالكامل بما يتناسب مع أجواء المسلسل الذي يتوقع أن يحمل التجديد والجرأة في عرضه ومعالجته.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.