فيديو .. سيارة البريوس في طبربور تشعل الغضب في الأردن
فيديو .. سيارة البريوس في طبربور تشعل الغضب في الأردن

فيديو .. سيارة البريوس في طبربور تشعل الغضب في الأردن

Ahmed Ali
2021-08-21T12:01:08+03:00
دوريات
Ahmed Ali21 أغسطس 2021

أشعل مقطع فيديو سيارة البريوس في طبربور غضب نشطاء التواصل الاجتماعي في الأردن، حيث تمكن رجال الأمن العام من إلقاء القبض على شاب قام بفعل فاضح في سيارة كان يقودها.

وقال مصدر أمني، فجر السبت، إنه فور تداول مقطع الفيديو تمت متابعته حتى تمكن من القبض على الجاني الذي سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

يشار إلى أن مديرية الأمن العام، من خلال وحدة الجرائم الإلكترونية، تراقب مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يشكل محتواها جريمة يعاقب عليها القانون. ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الجاني.

فيديو سيارة البريوس في طبربور

وأثارت مثل هذه الحوادث غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بمحاسبة الجناة على هذا السلوك بأسرع ما يمكن. إضافة إلى ضرورة فضحهم وكشف هويتهم أمام الجمهور على أن نكون قدوة للآخرين.

وجاءت هذه الحادثة في وقت تعاني فيه البلاد من جائحة كورونا، في ظل تذبذب المنحنى الوبائي في مختلف المحافظات بشكل عام ودون استثناء.

أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بصدمة كبيرة بعد تداول مقاطع فيديو على الصفحات المحلية على جميع منصات التواصل، الأمر الذي أثار غضبًا كبيرًا لدى الجمهور لأنه يتعارض مع قيم وعادات الشعب الأردني.

وطالب نشطاء السوشيال ميديا السلطات إلى أخذ عقوبات رادعة بعد تكرار مثل هذه الأحداث في الأردن خلال الفترة الماضية.

وبحسب وسائل إعلام أردنية، تابع رجال الأمن العام فيديو طبربور بعد أن انتشر على المنصات الاجتماعية. حتى تمكن رجال الأمن العام من التعرف على الشخص واعتقاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو البريوس طبربور تعتذر “غزة تايم” عن نشره لأنه ينتهك حياء الجمهور وأخلاقه من جميع المذاهب والأديان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */