اعلان نتائج باك 2021 في موريتانيا عبر موريباك
اعلان نتائج باك 2021 في موريتانيا عبر موريباك

اعلان نتائج باك 2021 في موريتانيا عبر موريباك

Rayan
دوريات
Rayan20 أغسطس 2021

تزايد البحث عن اعلان نتائج باك 2021 في موريتانيا عبر موريباك عبر موقع وزارة التربية الوطنية بمجرد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2021، حيث أكدت مصادر موثوقة من الوزارة أن النتائج جاهزة الآن للنشر، ومن المرجح أن تصدر النتائج في الساعات القليلة المقبلة.

اجتاز حوالي 46،581 طالب وطالبة في موريتانيا البكالوريا 2021 من بينهم أكثر من 52% نسبة الطالبات موزعين على مائة وسبعة وثلاثين مركز امتحان، خمسة وخمسون منهم بولاية نواكشوط الباقي على مستوى مختلف الأراضي الوطنية الموريتانية.

نتائج باك 2021 في موريتانيا عبر موريباك اضغط هنا

اتخذت وزارة التربية الوطنية العديد من الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب، وكذلك لمنع انتشار فيروس كورونا في مختلف أنحاء البلاد، ولم تتلقى امتحانات البكالوريا 2021 أي شكاوى من الطلاب وأولياء أمورهم.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الموريتانية 2021 على موقع وزارة التربية الوطنية الموريتانية education.gov.mr، حيث وردت أنباء صدارة من الوزارة عن ارتفاع معدلات نجاح نتائج PAC الموريتانية بالاسم هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

وشهدت تحسنًا عن السنوات السابقة، والآن أعدت الوزارة جميع النتائج للطلاب وتحميلها على موقعها الرسمي ولا تزال تنتظر موافقة وزير التربية الوطنية لإعلانها للطلاب.

خطوات الاستعلام

نشرح لكم الآن خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا في موريتانيا من خلال الخطوات التالية:

يشترط على الطالب الدخول الى الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية على شبكة الانترنت، يجب على الطالب إدخال اسم الولاية التي ينتمي إليها، تحديد مكان إقامته، ثم تحديد المدرسة التي يدرس فيها، ينقر الطالب الآن على “إظهار النتيجة” بحيث تظهر جميع تفاصيل النتيجة في غضون ثوانٍ قليلة.

بذلت وزارة التربية الوطنية جهوداً كبيرة وملموسة في رفع المستوى التعليمي للطلاب والطالبات في السنوات الأخيرة منذ بداية أزمة كورونا، حرصت على عدم تأجيل العام الدراسي، مع مراعاة كافة الاحتياطات لمواجهة هذا الوباء، وحرصت على التزام الطلاب بهذه الإجراءات أثناء الامتحانات لجميع المراحل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */