تفاصيل وفاة معجب الدوسري الحكم الدولي
تفاصيل وفاة معجب الدوسري الحكم الدولي

تفاصيل وفاة معجب الدوسري الحكم الدولي

Rayan
دوريات
Rayan11 أغسطس 2021

كشفت وسائل إعلام رياضية، صباح اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2021، عن سبب تفاصيل وفاة معجب الدوسري الحكم الدولي في إحدى مستشفيات العاصمة الرياض، عن عمر ناهز 70 عامًا، بعد أن تدهورت صحته خلال تلك الفترة. الأيام الماضية التي أدت إلى وفاته على الفور فجر اليوم.

وأوضحت وسائل الإعلام الرياضية، أن سبب وفاة معجب الدوسري الحكم الدولي جاء بعد صراع طويل مع المرض، إذ نفت مصادر عائلية مقربة كل الأخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الحكم الدولي السابق، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، مؤكدًا أنه توفي بعد صراع طويل مع السرطان.

أشارت العديد من المصادر الإعلامية إلى الدوسري، التعاقد السرطان في غيض من حياته، قبل عامين. تدهورت حالته الصحية من مرض السرطان.

وتم نقله إلى الإسعاف الطبي حتى أسلم الله الشبح فجر اليوم الأربعاء الحادي عشر من آب.

ونعىه الاتحاد الدولي للإعلام والرياضة بعد وفاته.

امتدت مسيرة مجيب الدوسري 14 عامًا على السجادة الخضراء، منذ صافرته لأول مرة في مباراة الكوكب الشرق لدرجة الشباب عام 1987، قبل أن يكمل الرحلة بين عمل الإدارة لضبط إيقاع التحكيم والتصنيع جيل جديد من الحكام وتحليل الأداء من خلال القنوات الرياضية.

يعتبر الحكم الدولي السعودي السابق الدوسري، من أبرز الحكام في المملكة، حيث شارك في العديد من المباريات الدولية في دول عربية وغربية، والذي تسبب خبر وفاته في حزن شديد لمحبي الرياضة في الخليج والعالم العربي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */