بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443
بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443

بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443

Rayan
دوريات
Rayan8 أغسطس 2021

ننشر بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443 وهي الرسائل التي يوجهها الناس بمناسبة العام الهجري الجديد، يحيونها مع أطيب التمنيات بالعام الجديد، ويسألون الله لبعضهم البعض كل التوفيق.

يشار إلى أن الرسائل التي يوجهها الناس لبعضهم البعض بمناسبة رأس السنة الهجرية هي الرسائل الرسمية التي تحمل معهم أطيب التمنيات وأجمل الدعوات.

وفي ما يلي سنقوم بتقديم رسائل رسمية تهنئة بالعام الهجري الجديد للعائلة والأصدقاء والإخوة  وسنقدم رسائل التهنئة لجميع المسلمين في مختلف أنحاء العالم

إنها بداية عام هجري جديد، عائلتي هي الأعز على قلبي بين كل الناس في العالم، كل عام وأنتم بخير بهذه المناسبة التي يحق لنا كمسلمين أن نحتفل بها ونكون سعداء بها.

كل عام وأنتم أقرب إلى الله رب العالمين، أسأل الله أن تكون سنة مليئة بالخير والسعادة وعام مليء بالمغفرة والرحمة والسرور والسعادة، أود أن أكون أول من أهنئكم بقدوم رأس السنة الميلادية وبحلول رأس السنة الهجرية.

بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1443

إنه عام هجري جديد، إنها سنة أخرى تمر على الهجرة النبوية العظيمة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، ربِّي اجعل هذه السنة مليئة بالحب والود والسلام.

في هذه السنة المباركة، نقول: الحمد لله رب العالمين الذي شاء لنا أن نبلغ هذا العام الهجري الجديد بأحسن حال، ربنا بارك لنا في هذه السنة وارحمنا بها برحمتك يا كريم، اللهم نسألك الخير والرحمة والمغفرة.

أبارك وأهنئ لأصدقائي جميعًا قدوم العام الهجري الجديد سائلًا المولى عز وجل لهم السعادة في هذا العام والفرح والسرور والرحمة والمغفرة.

إنَّه عام هجري يطل علينا بكل ما فيه من جمال وحزن وأسى وسعادة، أسأل الله رب العالمين لي ولكم جميعًا إخوتي المسلمين في كل أرجاء العالم سعادة لا مثيل لها، ورزقًا وفيرًا يكفينا، اللهمَّ اجعلنا من المغفور لهم في هذه السنة يا كريم.

E8STUQmXsAY3ZVa?format=jpg&name=small - غزة تايم - Gaza Time

أصدقائي الغاليين من كل بقاع الأرض، كل عام وأنتم بخير في ذكرى الهجرة العظيمة التي قام بها رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم، محققًا الأمر الإلهي، ومكملًا طريق الدعوة إلى الله تعالى، لتكون هذه الهجرة عتبة وبداية لوصول الإسلام إلى العالم بأسره.

هذا التاريخ وهذه الذكرى العظيمة التي تتزامن مع هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

E8SRZRgWUAgiqbh?format=jpg&name=small - غزة تايم - Gaza Time

فهذه الهجرة كانت من أعظم أسباب بناء الدولة الإسلامية العظيمة التي نشرت الإسلام في جميع البلدان، أعظم أننا نحتفل بهذه الذكرى العظيمة في هذا اليوم العظيم، وكل عام وأنتم بخير من الله رب العالمين، لقد حان العام الهجري الجديد، وقد أتى معه بأحداث في علم الغيب، لا يسعنا إلا أن نسأل الله تعالى أن ما يأتي به هذا العام سيكون في صالحنا جميعًا.

ربنا اجعل هذا العام عامًا سعيدًا لكل المسلمين واجعلنا نسير على خطى الحبيب مصطفى الذي هاجر في هذا اليوم هجرته العظيمة التي فتحت له ابواب المدن فانتشر الاسلام في كل الدول وفي كل الشعوب، لقد أتت علينا السنة الهجرية مرة أخرى لتذكرنا بهذه المناسبة العظيمة، لتذكرنا بالهجرة النبوية المباركة أن خير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم ومن معه من الأوائل المسلمين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */