شاهد: فيديو مقتل نجلاء شهيدة لقمة العيش يثير غضب المصريين
فيديو مقتل نجلاء شهيدة لقمة العيش يثير غضب المصريين

شاهد: فيديو مقتل نجلاء شهيدة لقمة العيش يثير غضب المصريين

Rayan
دوريات
Rayan7 أغسطس 2021

أثار فيديو مقتل نجلاء شهيدة لقمة العيش غضب المصريين، حيث لم تنتبه نجلاء نعمة الله لحكمة اختيار الصديق قبل الطريق، ربما بسبب لطفها المفرط وحسن نيتها في الجميع، حتى جاءت نهايتها على يد أقرب الناس إليها صديقتها “نورهان” الفتاة البالغة من العمر عشرين عامًا.

والتي وثقت بها حتى أبلغتها بكافة أسرارها، ووصلت الأمر كان بتركها مؤقتًا بدلاً منها في مقر عملها بعيادة طبيب عيون بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

ونتيجة لهذه الثقة الخاطئة، قُتلت “ملاك كفر الدوار” على يد صديقتها، الأمر الذي كشفته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة.

نجلاء شهيدة لقمة العيش

قالت مي أشرف الشيخ أدمن جروب جيرلز كفر الدوار، إن “نجلاء” كانت حريصة على فعل الخير ومساعدة المحتاجين، قبل أن تقتل داخل عيادة طبيب عيون بمركز تجاري شهير بشارع بورسعيد بكفر الدوّا على يد صديقتها واثنين آخرين تآمروا على قتلها.

وكانت هي الجندي المجهول في العديد من الأعمال الخيرية التي قامت بها المجموعة، وآخرها توزيع اللحوم على الفقراء خلال فترة عيد الأضحى الماضي.

وأثار فيديو مقتل نجلاء شهيدة لقمة العيش صدمة كبيرة أصابت أهالي مدينة كفر الدوار، بعد تداول خبر مقتل “نجلاء نعمت الله بدوي” 25 سنة.

وتساءلوا كيف يمكن قتل أصحاب هذه الفتاة بهذه الوحشية؟ خاصة أنها لم تكن على عداوة مع أحد، وكانت محبة وتسعى للخير أينما كان.

وظهر حب الجميع لها من خلال التعليقات والمنشورات التي تجاوزت عشرات الآلاف على صفحات التواصل الاجتماعي، وطالبوا بالانتقام لها.

وبعد وقوع الجريمة كثف رجال شرطة كفر الدوار جهودهم لحل لغز مقتل نجلاء بعد التحقيق والبحث اتضح أن صديقتها واثنين آخرين هم من قتلوها.

بعد تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهمين من قبل مباحث قسم شرطة كفر الدوار.

واعترف المتهم الأول في التحقيقات أمام المقدم أحمد المسيري رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، أنها ارتكبت الجريمة سرقة وانتقاماً.

وأثناء التحقيقات أشارت إلى أنها كانت

تعمل مؤقتًا في عيادة “مسرح الجريمة” بدلاً من الضحية أثناء امتحانات الكلية لها،

وأن جشعها في العمل بشكل مستمر دفعها للانتقام من الضحية “نجلاء”، لذلك خططت للسرقة والتخلص منها.

خلال تحقيقات المباحث، اعترفت نورهان بأنها استعانت بشخصين أحدهما قريب والآخر صديقه من قرية البصلقون التابعة لناحية الكفر من أجل الحصول على وظيفة صديقتها.

وخططت لارتكاب الحادث بمبلغ مالي لكل منهما، وقاموا بارتكاب الجريمة معًا أثناء تواجد الضحية داخل العيادة.

وأضافت المتهمة أنها خططت ودبرت الجريمة، وجلست مع الضحية قبل ارتكاب الجريمة داخل العيادة، فيما أحضرت الضحية للمتهم كأسًا من العصير “كواجب ضيافة”، وجلسوا وتبادلوا الأحاديث.

في غضون ذلك، وجهت المتهمة لشريكيها في الجريمة رسالة مفادها أن “العيادة فارغة”،

فذهبا إليها على الفور، وتجاهل صديق الضحية الضحية،

فيما حاول المتهمان اللذان ادعيا أنهما مريضان لسرقة مبلغ من المال منها.

في ذلك الوقت، اكتشفت الضحية ذلك، وحاولت الصراخ، لكنهم قاموا بتكميم فمها، وارتكبوا جريمتهم وتركوها في بركة من الدماء.

إحالة الأمر إلى النيابة العامة

قامت إدارة شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة بإحالة أوراق الدعوى والمتهمين إلى نيابة كفر الدوار لإجراء التحقيقات واستجواب المتهمين، في وقت تجمع أقارب المجني عليه أمام مبنى النيابة العامة، بانتظار أقوالهم في القضية.

وطالبوا المتهم بالانتقام العادل، والانتقام من فتاة بريئة كل خطأها أنها وثقت بصديقتها وأحبتها وكانت مخلصة لها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */