موقع استبدال الكود في فري فاير مهكرة
موقع استبدال الكود في فري فاير مهكرة

موقع استبدال الكود في فري فاير مهكرة

Rayan
دوريات
Rayan5 أغسطس 2021

نشرت منصات متخصصة موقع استبدال الكود في فري فاير مهكرة، إذا كنت قد حصلت على كود Free Fire وتريد استخدامه، فمن الأفضل أن تلجأ إلى موقع تبادل كود Free Fire الرسمي لتحويل هذا الرمز إلى هدايا عشوائية من الشركة.

وأضافت، لا تفشل Garena أبدًا في مفاجأة اللاعبين من خلال منح مكافآت حصرية وعناصر داخل اللعبة مجانًا.

تُمنح هذه المكافآت للاعبين عند الانتهاء من الأحداث والتحديات والمهام المختلفة في Free Fire. هذا يجعل اللعبة أكثر متعة ويشجع لاعبيها على قضاء المزيد من الوقت في اللعبة.

بصرف النظر عن كل هذا، يحتوي Garena Free Fire على موقع ويب لاسترداد الكود حيث يمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت مجانية بمجرد إدخال 12 حرفًا من الرمز الفريد علاوة على ذلك، فإن هذه العملية تستغرق وقتًا طويلاً ويسهل تحقيقها.

موقع استبدال الكود في فري فاير مهكرة اضغط هنا

أصدرت الشركة مؤخرًا بعض الرموز الفريدة التي يمكن استخدامها على موقع الاسترداد الرسمي للفوز بعناصر مثل الملابس والبنادق والمزيد.

ما هو موقع تبادل كود إطلاق النار الرسمي؟

الموقع الرسمي لاستبدال الكود في فري فاير مهكرة هو https://reward.ff.garena.com الذي يعرض عليك استرداد هذه الرموز في هدايا رسمية.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Free Fire الخاص بك، وانسخ أيًا من الرموز التي حصلت عليها والصقها في موقع الويب، وانقر فوق زر الإرسال وأغلق المتصفح، وافتح لعبة Free Fire، وستظهر المكافآت في علامة تبويب vault في ردهة اللعبة.

يمكن للاعبي لعبة Free Fire استخدام أربعة خيارات مختلفة لتسجيل الدخول لاسترداد مكافأتهم، بالإضافة إلى ذلك، أكد Garena Free Fire أنه لا يمكن استبدال هذه الرموز في حساب الضيف، فمن الضروري ربط حساب اللعبة بحساب Facebook أو VK من أجل الحصول على المكافآت.

خطورة استخدام المواقع المزيفة

هناك مواقع وهمية يمكن نشرها على مجموعات Facebook وTelegram وWhatsApp التي تستهدف اللاعبين في هذه اللعبة، وخاصة أولئك الذين حصلوا على أكواد Free Fire ويريدون تفعيلها للحصول على هدايا عشوائية من الشركة.

هذه المواقع الوهمية شبيهة بالموقع الرسمي، لكن دورها هو تسجيل تلك الأكواد ليبيعها ويستخدمها الآخرون ، أو صاحب الموقع الذي يسرقها.

من ناحية أخرى، قد تكون هذه المواقع الاحتيالية مصممة في الأصل لاختراق حسابات اللاعبين، حيث يمكنك سؤاله بعد إدخال الكود الصحيح، والذي يتم إرساله إلى مالك الموقع وتسجيله في قاعدة البيانات.وكذلك معلومات الحساب وكما تم تسجيله في قاعدة البيانات مما يساعد صاحب الموقع الوهمي على سرقته وبيعه في السوق السوداء.

لهذا، من الضروري إدخال الرابط السابق الذي أشرنا إليه لأنه الرابط الرسمي من الشركة وهو موجود على الموقع الرسمي لشركة Garina ويمكنك التحقق منه.

بعض المواقع والتطبيقات التي قد تصادفها هي من مطورين آخرين وليس من الشركة وهم يروجون لأنفسهم مقابل هذه الرموز يمكنهم منحك جواهر وليس هدية عشوائية قد لا تكون مرضية للاعب.

هذه المواقع والتطبيقات غير آمنة أيضًا وتكشف عن بياناتك وأكوادك التي أدخلتها لتتم سرقتها واستخدامها من قبل طرف معين قبل استخدامها.

هناك جهات توزع هذه الأكواد مجانًا وأخرى تزودها بمبالغ مالية بالفعل.

في كلتا الحالتين، قد لا يكون قانونيًا بالنسبة لهم الحصول على هذه الرموز، ولكن عن طريق سرقتها. لهذا السبب يطلقون التطبيقات والمواقع التي تخدم المستخدمين بصفة رسمية من Garina.

مرة أخرى، المكان الوحيد الذي يمكنك استرداد هذه الرموز بهدايا قيمة هو الموقع الرسمي للشركة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */