اجابات امتحان الانجليزي 2021 للصف الثالث ثانوى بمصر
اجابات امتحان الانجليزي 2021 للصف الثالث ثانوى بمصر

اجابات امتحان الانجليزي 2021 للصف الثالث ثانوى بمصر

Rayan
دوريات
Rayan29 يوليو 2021

تداولت صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تلغرام” اجابات امتحان الانجليزي 2021 للصف الثالث ثانوى بمصر، بعد بعد 20 دقيقة من بدء الامتحان الذي بدأ الساعة العاشرة صباحاً، واستمر لمدة 3 ساعات حتى انتهى عند الواحدة بعد الظهر.

تقوم غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم بمراقبة أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية وإجاباتها المتداولة على صفحات الغش للتأكد من دقتها.

أكدت الغرفة المركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2021 أنه إذا تم التحقق من الأسئلة الشائعة على صفحات الغش، وإذا ثبتت صحتها، فسيتم القبض على الطلاب على الفور، ومصورين وناشري أوراق الأسئلة، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات بحقهم وفقًا لقانون الاحتيال الإلكتروني.

اجابات امتحان الانجليزي 2021 للصف الثالث ثانوى بمصر

وجضع طلاب المدارس الثانوية، القسم الأدبي، لامتحان اللغة الأجنبية الأول، بإجمالي 255 ألفًا و353 طالبًا، ويخوض طلاب مدارس STEM اختبار قياس مفاهيم الفيزياء، بإجمالي 1179 طالبًا.

أكد مصدر في غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم أن فريق مكافحة الغش بالغرفة يتابع أسئلة وأجوبة امتحان اللغة الإنجليزية 2021 لطلبة الشعبة الأدبية بالثانوية العامة المنتشرة على صفحات الغش على موقع التواصل الاجتماعي “Facebook” و“Telegram” بعد 20 دقيقة من الوقت الأصلي لامتحان اللغة الإنجليزية الذي يستمر لمدة 3 ساعات وينتهي الساعة 1:00 ظهراً.

وقالت غرفة عمليات التعليم إنه يجري التواصل مع مديري المديريات التربوية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة لعام 2021 التأكيد على الالتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والاحتياطية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات وتوزيع أدوات تعقيم كاملة على الطلاب.

وإرسال تقارير بهذا الشأن إلى الإدارة العامة للإرشاد المالي والإداري للتأكد من انتظام عملية الامتحان، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة هادئة وآمنة للطلاب خلال فترة الامتحان.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */