تفاصيل خبر وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم

تفاصيل خبر وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم

Rayan
دوريات
Rayan25 يوليو 2021

نشرت منصات إخبارية تفاصيل خبر وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم والذي توفي صباح اليوم الأحد، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وبحسب موقع “النهار” الجزائري، أكد شقيق الصحفي كريم بوسالم وفاته جراء إصابته بفيروس كورونا، في مستشفى تيزي وزو.

تفاصيل خبر وفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم

بوسالم الذي توفي عن 49 عامًا، بدأ حياته بالعمل في الإذاعة عام 1992، ثم انتقل للعمل في التليفزيون الجزائري، وعرفه الجمهور من خلال برنامج “صباحيات”، ثم اشتهر بتقديم النشرة الثامنة.

ثم تحول بعد ذلك إلى رئيس تحرير النشرة الرئيسية في التلفزيون الجزائري.

اشتهر بوسالم مؤخرًا بتقديم عدد من البرامج السياسية، كان آخرها برنامج “في دائرة الضوء”.

من جهته، بعث وزير الاتصال عمار بلحيمر برقية تعزية إلى أهل الفقيد قال فيها: “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقى وزير الاتصال البروفسور عمار بلحيمر ببالغ الحزن وعميق التأثر نبأ وفاة كريم بوسالم الصحافي المقتدر ومساعد المدير العام للتلفزيون متأثرا بوباء كوفيد-1”.

وأضاف، أن الفقيد ترك بصمة مميزة في مجال الإعلام الوطني المرئي والمسموع ، وخاصة الإذاعة الوطنية والتلفزيون الجزائري، من خلال عرض النشرة الإخبارية الرئيسية وتفعيل الجلسات المتخصصة التي تعنى بالشؤون الوطنية والدولية في مختلف المجالات، غرار حصتي “في دائرة الضوء” و “اليوم الثامن”.

وأضاف الوزير “مع فقدان المرحوم كريم بوسالم فقدنا أحد الشباب الجزائريين الأكفاء والطامحين دائما للأفضل، بما يساهم في خدمة الوطن والنهوض بمهنة الصحافة”.

وتابع، في هذه المناسبة الأليمة، لا يمكنني أن أفعل ذلك بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع العاملين والعاملين في القطاع إلا أن أقدم خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، سائلاً الله عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر لأهله وأهاربه، وأن يتغمد فقيدهم و فقيدنا جميعا بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */