من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم على ويكيبيديا ؟
من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم على ويكيبيديا ؟

من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم على ويكيبيديا ؟

Rayan
2021-07-24T12:42:39+03:00
دوريات
Rayan24 يوليو 2021

من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم على ويكيبيديا ؟ إحدى النجمات اللواتي دخلن عالم الفن عبر بوابة الجمال مما ساعدها على الانتشار خلال التسعينيات واقتصرت أعمالها على الأدوار الجريئة، حيث كانت لها شخصية مميزة.

من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم على ويكيبيديا ؟

نبيلة كرم، زوجة ممدوح عبد العليم، ممثلة لبنانية.

ولدت نبيلة في بيروت في 22 حزيران (يونيو) 1954، وعاشت هناك حتى التحقت بكلية الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية، لكن حبها للفن والتمثيل جعلها تتجه إلى مصر، بعد اكتشاف موهبتها الفنية، المخرجة المسرحية “موريس معلوف”.

عملت في الدراما المصرية واللبنانية والمغربية، كما واجهت صدمات ومواجهات كثيرة مع شخصيات رسمية ومعروفة في الدولة، بسبب نوع الأدوار التي كانت تعمل عليها.

في إحدى أسفارها، مُنعت من الدخول وطُردت، بسبب اتهامات لها بعلاقة غير أخلاقية مع نجل وزير الداخلية السابق، الأمر الذي أوضح رفع الحظر بعد فترة قصيرة.

من هو ممدوح عبد العليم ويكيبيديا

ممدوح عبد العليم ممثل مصري من مواليد 10 نوفمبر 1956 وتوفي في 5 يناير 2016.

حاصل على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية.

بدأ حياته الفنية كطفل في برامج الأطفال في الإذاعة والتلفزيون.

تلقى تعليمه من قبل المخرجة إنعام محمد علي، ثم أخرجته نور الدمرداش الذي قدمته كطفل صغير في مسلسل “الجنة العذراء” مع الفنانة كريمة مختار.

وبدأ بالفعل مسيرته التمثيلية عام 1980 عندما كان شابًا في مسلسل “أصيلة” إلى جانب الفنانة كريمة مختار.

ثم استمرت مسيرته التليفزيونية.

وفي عام 1983 بدأ التمثيل في السينما في فيلم “العذراء والشعر الأبيض”.

قصة زواج نبيلة كرم وممدوح عبد العليم

تزوجت الفنانة نبيلة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وهو أول زواج في حياة عبد العليم،وبعد زواجهما، شاركها في اعتزال التمثيل، ووافقت دون تفكير، لكنها بعد فترة عادت إلى الفن رافضة الابتعاد.

وكثرت المشاكل بينهما، ووقع الطلاق، ولم ينجب هذا الزواج أي أطفال، وتداولت بعض المواقع الإلكترونية أنباء عن وقوعها في قصة حب مع صديق ممدوح إيمان البحر درويش.

وقالت نبيلة في العديد من المقابلات الصحفية أنهاه وإيمان البحر درويش كان متزوجان عرفي، لكنه دائما ينفي ذلك في معظم المقابلات الصحفية.

كيف مات ممدوح عبد العليم؟

توفي الفنان المصري، ممدوح عبد العليم، يوم الثلاثاء 5 يناير 2016، عن عمر يناهز 60 عامًا، بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة أثناء ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية.

بعد وفاته، كتبت الإعلامية شافكي المنيري حياته وعمله وقصة حبهما في كتاب بعنوان “أيام في بيت المحترم” من تأليف نهضة مصر.

وأشارت فيه إلى حقيقة ما يميز ممدوح عبد العليم هو صفة الاحترام، والشخصية التي كانت تشبه كثيرا شخصية رفيع بيه، مؤكدا أنه لم يكن “بطلًا من ورق”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */