مشاهدة فيلم ديزني turning red مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم ديزني turning red مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم ديزني turning red مترجم على ايجي بست

nawal
منوعات
nawal13 مارس 2022

مشاهدة فيلم ديزني turning red مترجم على ايجي بست أكوام يوتيوب فاصل إعلاني، وهو  فيلم كوميدي خيالي أمريكي للرسوم المتحركة لعام 2022، من إنتاج استوديوهات Pixar Animation Studios وتوزيعه بواسطة Walt Disney Studios Motion Pictures . أخرجته دوم شي، في أول ظهور لها، وكتبه شي وجوليا تشو. الفيلم من بطولة أصوات روزالي تشيانغ وساندرا أوه وأفا مورس وهاين بارك ومايتري راماكريشنان وأوريون لي وواي تشينغ هو وتريستان أليريك تشين وجيمس هونغ .

تدور أحداث الفيلم في تورنتو، أونتاريو عام 2002، ويتبع فيلم Turning Red قصة ميلين “مي” لي، وهي طالبة كندية صينية تبلغ من العمر 13 عامًا تتحول إلى باندا حمراء عملاقة عندما تدخل في حالة من العاطفة القوية. مستوحى من تجارب شي في تورنتو، بدأ الفيلم في التطور في 2018 بعد أن عرضته على شركة بيكسار في أكتوبر 2017. إنه أول فيلم من إنتاج شركة بيكسار من إخراج امرأة فقط، والثاني الذي يعرض شخصية رئيسية آسيوية بعد فيلم Up (2009).

بعد عرض خاص أقيم في لندن في Everyman Borough Yards في 21 فبراير 2022، تم عرض Turning Red لأول مرة في العالم في 1 مارس، وتم إصداره على خدمة البث Disney + في 11 مارس، جنبًا إلى جنب مع عروض محدودة متزامنة في El Capitan المسرح وAMC Empire 25. تم إصداره مسرحيًا في معظم البلدان بدون Disney، وحصل على إشادة من النقاد لقصته، وروح الدعابة، والرسوم المتحركة، والعروض، واستخدام الثقافة.

فيلم ديزني turning red مترجم اضغط هنا

في عام 2002، ميلين “مي” لي هي فتاة صينية كندية تبلغ من العمر 13 عامًا تعيش في تورنتو . تساعد “مي” في الاعتناء بمعبد عائلة لي لسلفهم، سون ي ، وتعمل على جعل والدتها الصارمة، مينغ ، فخورة وتحاول إخفاء اهتماماتها الشخصية عن مينغ، مثل سحقها للأولاد وحقيقة أنها وأصدقاؤها المقربون ميريام وبريا وآبي معجبون بفرقة 4 * تاون.

ذات ليلة بعد تعرضها لكابوس ، استيقظت مي فجأة لتكتشف أنها تحولت إلى باندا حمراء كبيرة. بعد الاختباء من والديها، تكتشف مي أنها لا تتغير إلا عندما تكون في حالة عاطفة عالية؛ يعتقد والداها أن حزنها ناتج عن الدورة الشهرية الأولى لها . في وقت لاحق، اكتشفت مينج الحقيقة عندما أحرجت مي في المدرسة عن غير قصد، مما تسبب في تحولها مرة أخرى.

أوضح مينغ وجين، والد مي، أن سون يي مُنحت القدرة على التحول إلى باندا حمراء من أجل خوض المعارك، ومنذ ذلك الحين ورثت كل أنثى من أفراد الأسرة هذه القدرة عندما يكبرون. لقد أصبح هذا أمرًا غير مريح وخطير، لذلك يجب ختم روح الباندا الحمراء في تعويذة بواسطة طقوس في ليلة القمر الأحمر، في غضون شهر. يكتشف أصدقاء Mei عن غير قصد تحولها ولكنهم يعجبون به، وتجد Mei أن التركيز عليهم يمنعها من التحول. تقنع والديها بالسماح لها بمواصلة حياتها الطبيعية، على الرغم من استمرار مينغ في مراقبة مي عن كثب.

فيلم ديزني turning red مترجم على ايجي بست

4 * تاون يعلن عن عرض في تورنتو كجزء من جولته الموسيقية، لكن مينج يرفض السماح لمي بحضوره. باستخدام شكل الباندا الأحمر الخاص بها، بدأت مي وأصدقاؤها في جمع الأموال سراً لشراء التذاكر. يطلب تايلر، وهو متنمر سابق، من مي للترفيه في عيد ميلاده. في الحفلة، تكتشف مي أن الحفلة الموسيقية ستكون في ليلة الطقوس. تغضب وتهاجم تايلر عندما يهينها ويخيف الأطفال الآخرين. تكتشف مينغ أنشطة مي الأخيرة وتوبخ صديقاتها لإفسادها واستغلالها على ما يبدو. فشلت مي في الدفاع عن أصدقائها لأنها تخجل وتخشى الوقوف في وجه مينغ.

تأتي وو جدة مي وخالاتها للمساعدة في طقوسها ، ولكن عندما يكون شكل الباندا الحمراء على وشك الإغلاق، قررت مي الاحتفاظ بسلطاتها. تخلت عن الطقوس لحضور الحفلة الموسيقية في SkyDome مع أصدقائها ، الذين يغفرون لمي على أفعالها في الحفلة ويكتشفون أن تايلر هو أيضًا معجب بـ 4 * Town. ومع ذلك، أثناء هروبها من المعبد، أتلفت مي عن غير قصد تعويذة والدتها؛ يتحول مينغ الغاضب إلى باندا حمراء عملاقة ويعطل الحفل، عازمًا على استعادة مي بالقوة. بينما يتشتت الجمهور، تتجادل مي ومينغ حول استقلال مي، وتطرد مي والدتها عن طريق الخطأ.

يصل باقي أفراد عائلة لي للمساعدة. تكسر جميع النساء تعويذاتهن لاستخدام أشكال الباندا الحمراء للمساعدة في إحضار مينغ إلى دائرة طقوس جديدة. مع غناء أصدقاء Mei و4 * Town، ترسل الطقوس الجديدة Mei وMing والنساء الأخريات إلى الطائرة النجمية.

تتصالح Mei مع Ming وتساعد Ming على إصلاح علاقتها مع Wu، مما دفع مينغ إلى الكمال. تخفي نساء لي الأخريات حيوانات الباندا الحمراء في تعويذات جديدة، لكن مي قررت الاحتفاظ بها لأنها تكتشف أخيرًا من تريد أن تكون. بعد مرور بعض الوقت، تحسنت علاقة Mei و Ming وتوازن Mei بين واجباتها في المعبد وقضاء الوقت مع الأصدقاء، بما في ذلك Tyler الآن، على الرغم من أن Ming تضطر إلى جمع الأموال لتسديد المدينة مرة أخرى مقابل الضرر الذي تسببت فيه في SkyDome.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.