إليكم رقم هاتف الخطوط الجوية الجزائرية
إليكم رقم هاتف الخطوط الجوية الجزائرية

إليكم رقم هاتف الخطوط الجوية الجزائرية

Rayan
دوريات
Rayan14 يوليو 2021

 رقم هاتف الخطوط الجوية الجزائرية وهي شركة طيران وطنية جزائرية يقع مقرها الرئيسي في أودان بوسط الجزائر العاصمة.

وتنطلق رحلاتها الدولية من مطار هواري بومدين الدولي إلى 39 وجهة في أكثر من 28 دولة حول العالم، بالإضافة إلى خطوطها الداخلية.

وتمتلك أسطولًا من حوالي 43 طائرة من فئتي إيرباص وبوينغ.

الخطوط الجوية الجزائرية لديها مكاتب محلية وإقليمية وفي العديد من البلدان حول العالم.

المقر – الجزائر

العنوان: PLACE MAURICE AUDIN ALGER

رقم هاتف الخطوط الجوية الجزائرية

يتيح لك مركز اتصال الخطوط الجوية الجزائرية التخطيط لرحلتك والحصول على المعلومات والمساعدة اللازمة باللغة التي تختارها: العربية والأمازيغية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية.

الجزائر: 63 63 98 21 213 +

فرنسا: 00 40 54 76 1 33 +

سويسرا: 83 94530 21 41 +

تلقت وزارة النقل والمديرية العامة للطيران الجزائري دراسة من 10 صفحات حول خطة تطوير الشركة لمرحلة ما بعد كوفيد 19، والتي تتضمن حلولاً للخروج من الأزمة، في أعقاب الخسائر الكبيرة التي تكبدتها شركة الطيران في السنوات الأخيرة نتيجة سوء الإدارة وأيضاً خلال فترة الحجر الصحي.

وتحدد هذه الدراسة العيوب الإدارية ، وتخطط للنهوض بجميع الفروع وخاصة قسم الصيانة، من خلال إمكانية اللجوء إلى خيار الشراكة ، وفتح عاصمة الفرع.

بحسب دراسة قدمها عضو معهد النقل القانوني وجمعية مستشاري الطيران البريطانيين، مهالي محمود، على طاولة وزير النقل عيسى بكاي، والمدير العام المكلف لشركة الخطوط الجوية الجزائرية.

في إطار الاتفاق الجديد خطة لإعادة تأسيس الخطوط الجوية الجزائرية.

وقد تم احتساب نقاط الضعف التي يجب التغلب عليها من أجل إحياء شركة الطيران في مجال الصيانة خلال المرحلة المقبلة شبيهة بغياب الاعتماد الدولي

حيث أن الشركة لديها اعتماد واحد فقط للتقنيات حتى لو باشرت بتعميم المعيار 145 على كامل الأسطول الجديد فيما يتعلق بجودة الطائرات .

كما انتقدت الدراسة تدني إنتاجية الشركة وارتفاع تكلفة المواد المقتناة ضمن متطلبات شركة الخطوط الجوية الجزائرية، بسبب عدم تحسين إجراءات الشراء.

وارتفاع تكلفة التخزين بسبب الإفراط في حفظ المستلزمات في المستودعات، وضعف الرقابة.

حول إجراءات التوريد لمسؤولي الشركة، والعرض المحدود من حيث نوع الأجهزة والمعدات والمحركات حسب نفس الدراسة.

هناك نوعان من التهديدات التي يمكن أن تقلل من نطاق صيانة المعدات الجوية الجزائرية، وهما المنافسة القوية لشركات الصيانة مثل التونسية والمغربية، وكذلك المنافسة من حيث الأسعار خاصة بين التجار الأوروبيين.

واعتبرت الدراسة نفسها أن الشراكة خيار مفضل لشركة الخطوط الجوية الجزائرية للتغلب على التهديدات والعقبات وتعزيز قدرتها الاستثمارية على وجه الخصوص.

خاصة في خضم عملية إعادة الهيكلة المعتمدة مؤخرًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */