العراق: نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 في محافظة صلاح الدين
العراق: نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 في محافظة صلاح الدين

العراق: نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 في محافظة صلاح الدين

Rayan
دوريات
Rayan13 يوليو 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 في محافظة صلاح الدين حيث عملت الوزارة على تقديم كافة الخدمات والرعاية للطلاب خلال فترة الامتحان، ويقوم جميع الطلاب بالبحث عن الموقع الذي تظهر عليه النتائج.

لذلك قامت الوزارة بإنشاء موقع إلكتروني لعرض النتائج، ويمكن للطالب الوصول إليه بكل سهولة، وتعمل الوزارة دائمًا على توفير الطلاب للحفاظ عليها، حيث تم الإعلان عن النتيجة في العديد من المحافظات، ونحن تجد أن هناك نسبة نجاح كبيرة بين جميع الطلاب.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 في محافظة صلاح الدين من هنا

صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية في بيان رسمي قبل فترة، أن الاستفسارات حول نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي من الأفضل أن تتم إلكترونياً، من خلال مواقع الوزارة الرسمية.

وكذلك من خلال موقع إلكتروني ناجح، وهو موقع نتائجنا. وغيرها من المواقع الإلكترونية المصرح لها بنشر النتائج خلال العام الدراسي الحالي بما في ذلك نتيجة الصف السادس الابتدائي

و قامت وزارة التربية والتعليم في العراق بتوفير العديد من المواقع الإلكترونية التابعة لها للطالب للحصول على النتيجة، حيث تم الإعلان عن النتيجة في العديد من محافظات العراق، لذلك يبحث الطالب عن المواقع التي تعرض النتيجة، وهناك العديد من الخطوات التي يجب على الطالب اتباعها للحصول على النتيجة بأسهل ما يمكن.

يتم نشر نتائج الطلاب في العديد من المراحل التعليمية من خلال موقع “نتائجنا”، مما يضمن حصول الطلاب وأولياء أمورهم على النتائج في أسرع وقت ممكن ، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة والتواصل مع الإدارة وطلب الاطلاع على نسخة الدرجات من قبل الاسم أو رقم الامتحان.

خاصة بعد أن صادقت الوزارة على النتائج وأكدت أن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021، الدور الأول، ونشرت عبر المواقع الإلكترونية، هي نفسها التي وجدت في جميع المدارس في مختلف محافظات العراق خلال الفترة الحالية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */