من هو شهاب جوهر زوج الهام الفضالة ؟
من هو شهاب جوهر زوج الهام الفضالة ؟

من هو شهاب جوهر زوج الهام الفضالة ؟

Rayan
دوريات
Rayan13 يوليو 2021

من هو شهاب جوهر زوج الهام الفضالة ؟ حيث أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بعد إعلانها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” زواج الفنانة إلهام الفضالة من الممثل شهاب جوهر، الأمر الذي نفاه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأكده البعض.

ونشرت مي العيدان الصورة وإلهام ترتدي فستان زفاف تليها وردة، الأمر الذي أثار شكوكاً حول زواجها، فيما كان البعض يترجم الصورة من مشهد في مسلسل يجمعهما قريباً.

بينما كانت المفاجأة غير متوقعة، خاصة وأن إلهام وشهاب شاركا معًا خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “أمينة حاف”.

بدورها، أغلقت الفنانة إلهام الفضالة التعليقات بعد الاعتداء الشديد الذي تعرضت له، لأن مي العيدان أكدت أن إلهام طلقت زوجها بعد أن وقعت في حب شهاب، وكذلك الأخير الذي طلق والدة أولاده حتى يتزوج الفضالة.

تصدّر اسم إلهام الفضالة قائمة محركات البحث بعد هذا الإعلان، والتي شكك البعض في صحتها، وأشار إلى أنه كان مجرد مشهد من مسلسل “أمينة حاف”.

وفي وقت لاحق، أكدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، خبر زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية مي العيدان النبأ.

ونشرت الفضالة صورة لها وجوهر من كواليس مسلسلهما الأخير “أمينة حاف”، حيث ظهرت فيهما بفستان زفاف، وعلقت عليها بتعليق موجز قالت فيه:

“الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر”.

في سياق منفصل جددت إلهام الفضالة حضورها الدرامي مع شهاب جوهر مرة أخرى في مسلسل “من بعدي الطوفان” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

ويتناول في حلقاته القضايا والمشاكل الأسرية التي تحدث بين أفراد الأسرة التي تعيش تحت سقف واحد ولكن من زاوية جديدة لم يسبق له أن أداها في أي عمل درامي كما أعلن مخرج المسلسل مناف عبد.

يُشار إلى أن إلهام الفضالة تصدرت الصيحة الخليجية في أكثر من مناسبة، ابتداءً من الموسم الرمضاني الماضي، حتى وصلها الترند لمراجعة صورها والتغيير المفاجئ في إطلالتها، فيما تصدرت إلهام محركات البحث منذ إعلان زواجها من شهاب جوهر.

من هو شهاب جوهر زوج الهام الفضالة ؟

يعتبر شهاب جوهر من أهم وأشهر الممثلين في الوطن العربي، ويحمل الجنسية الكويتية، حيث ولد في 30 ديسمبر من العام 1977م، والتي كانت بدايته في أواخر التسعينيات.

وبدأ ومن ثم أصبح الممثل الكويتي الشهير شهاب جوهر قد قدم العديد من المسلسلات الكويتية التي اشتهرت خلال السنوات الماضية، والتي أثبت من خلالها موهبته الفنية الرائعة التي اكتسبت أثرها في شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي.

الممثل شهاب جوهر هو أحد الممثلين الذين يفضلون إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام.

في المرات السابقة، لم يقل بأي شكل من الأشكال عن زوجته أو من هي أو ما هو اسمها.

واكتفى بالقول إنه متزوج ولديه. العديد من الأطفال، البالغ عددهم أربعة، نرجس وآية وفاضل ولولوة.

تعتبر زوجة شهاب جوهر من الشخصيات المجهولة التي لا تنتمي إلى الوسط الفني في الوطن العربي.

دائمًا ما تكون حياة المشاهير كتابًا مفتوحًا، يريد معجبوه ومعجبيه في جميع أنحاء العالم العربي التعرف على هذه الشخصيات عن كثب، والتعرف على حياتهم الشخصية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.