أثارت بلبلة برقصها الفاضح .. فيديوهات موكا حجازي tiktok تشعل منصات التواصل
أثارت بلبلة برقصها الفاضح .. فيديوهات موكا حجازي tiktok تشعل منصات التواصل

أثارت بلبلة برقصها الفاضح .. فيديوهات موكا حجازي tiktok تشعل منصات التواصل

Rayan
دوريات
Rayan9 يوليو 2021

ظهر مقطع فيديو على تيك توك موكا حجازي tiktok انستقرام لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي الجزائرية المقيمة في مصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيه وهي ترقص بملابسها الداخلية، ما أثار حفيظة الكثير من المتابعين.

أثارت موكا ضجة كبيرة في هذا الفيديو، حيث بدت ترقص بطريقة فاضحة، وهي ترتدي حمالة صدر فقط.

وبعد الانتقادات القاسية التي تعرضت لها موكا، اتخذ المحامي المصري أشرف فرحات هذا الموقف تجاهها.

واعتبر أنها خالفت العادات والتقاليد  ونشرت أمورًا مخلة بالآداب العامة.

وقدم فرحات، مؤسس حملة “تطهير المجتمع”، بلاغاً للنائب العام حمادة الصاوي برقم 82671، ضد الفتاة الجزائرية، متهماً إياها بـ “نشر الفسق والفجور”.

وطالب فرحات في رسالته بإلقاء القبض على موكا بسرعة وتقديمها للتحقيق وتقديمها لمحاكمة عاجلة “على ما ارتكبته من أفعال مخالفة للآداب العامة والتحريض على الفسق والفجور.

وذلك من خلال بث مقاطع فيديو موحية جنسيًا وملابس فاحشة، باستخدام تطبيق TikTok وقناتها الخاصة على YouTube.

وأضاف أنها بذلك “خالفت نص المادة 278 من قانون العقوبات، التي تنص على أن أي شخص يرتكب علانية عملا مخلا بالآداب العامة يخالف الحياء يعاقب بالسجن لمدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة بما لا يتجاوز 300 جنيه وفق المادتين 25 و26 من قانون جرائم الإنترنت”.

وأوضح فرحات في بيانه أن الفتاة “خلال مقاطع الفيديو تعرض جسدها وتلمح على وجهها بتلميحات جنسية”.

وأشاؤ إلى أن “القانون يهدف إلى تجريم الأفعال المخلة بالآداب العامة التي تنتهك الحياء، حفاظًا على الشعور العام بالحشمة والاحترام.

والحفاظ على شعور الجمهور بالخدش بمشاهدة بعض المشاهد العارية أو المظاهر الجنسية المخلة بالحياء أو الآداب العامة.

آخر المستجدات

قالت الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا إنها تريد الثراء بسرعة، موضحة أنها حققت مكاسب مالية من وراء مقاطع الفيديو هذه، والتي انتشرت على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأوضحت حجازي في اعترافاتها أنها أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت ببث مقاطع فيديو غير لائقة عبر تطبيقي “TikTok and Instagram”، وموقع “YouTube”.

وأشارت إلى أن أحدهم ساعدها في تصوير ونشر مقاطع فيديو بهدف تحقيق الشهرة وبالتالي نسبة مشاهدة عالية، بالإضافة إلى بث إعلانات لبعض المتاجر تتلقى من خلالها مبالغ مالية.

واعترفت الفتاة موكا حجازي tiktok بممارسة الفاحشة مقابل مبالغ مالية، الأمر الذي استدعى القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية المختصة في الجمهورية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */