الإجابة النموذجية لامتحان تكنولوجيا المعلومات توجيهي فلسطين 2021 فرع العلمي
الإجابة النموذجية لامتحان تكنولوجيا المعلومات توجيهي فلسطين 2021 الثانوية العامة في غزة

الإجابة النموذجية لامتحان تكنولوجيا المعلومات توجيهي فلسطين 2021 فرع العلمي

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 يوليو 2021

الإجابة النموذجية لامتحان تكنولوجيا المعلومات توجيهي فلسطين 2021 فرع العلمي في غزة اليوم الأربعاء، 7 تموز 2021، بعد تقديم ما يقرب من 37150 طالبًا وطالبة من جميع الفروع التعليمية باستثناء الفرع العلمي والقانوني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والشتات.

بدأت أسئلة امتحان تقنية المعلومات، فقرة من نوع الاختيار من متعدد من بين أربعة بدائل، يختار الطلاب من خلالها الإجابة الصحيحة، ثم ينقلها الطالب إلى المكان المخصص في كتاب الإجابات.

وجاءت الأسئلة ضمن إطار التوقعات من قبل الطلاب وتضمنت أسئلة صعبة ومتوسطة وسهلة تراعي جميع الفروق الفردية.

كان السؤال الثاني موضوعيًا ويتحدث عن إيجاد قيمة كل مما يلي ويتكون من 20 علامة، بالإضافة إلى العديد من الأسئلة الأخرى، حيث يشمل الامتحان جميع الفروع ما عدا الفروع العلمية والقانونية.

الإجابة النموذجية لامتحان تكنولوجيا المعلومات توجيهي فلسطين 2021 فرع العلمي

012 2 - غزة تايم - Gaza Time013 2 - غزة تايم - Gaza Time014 2 - غزة تايم - Gaza Time015 1 - غزة تايم - Gaza Time016 1 - غزة تايم - Gaza Time

نفى وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط والتنمية والمدير العام للقياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم في رام الله د.محمد عوض المعلومات المتداولة حول وجود أخطاء في امتحان التاريخ للأدبي الثانوية العامة 2021.

وقال عوض في تصريحات صحافية، إن الملاحظة الوحيدة التي تمت في امتحان التاريخ كانت استبدال كلمة بكلمة، مشيرًا إلى أنها تمت الإشارة إليها وعملت على معالجتها على الفور.

وأضاف عواد أنه في حالة وجود أخطاء أو ملاحظات في امتحانات الثانوية العامة يتم إحالتهم إلى لجان التصحيح التي بدورها تناقش الملاحظات والأخطاء، مؤكدًا حتى هذه اللحظة عدم وجود أخطاء في امتحان التاريخ.

وكان طلاب المرحلة الثانوية قد اشتكوا من السؤال الرابع في “الاختيار من متعدد” لاختبار التاريخ لطلبة الثانوية 2021، الخيار (ب) كتبه عباس فرحات، وكان من المفترض أن يكتب “فرحات عباس” وهي الإجابة الصحيحة.

تبنت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين خطة لاجتياز امتحانات الثانوية العامة في عام 2021، مع انتشار سلالات جديدة من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث طالب جميع الطلاب والمراقبين بالالتزام بالإعلانات الصادرة عن الوزارة لضمان صحة الطلاب والمعلمين.

يحرص فريق “غزة تايم” على نشر جميع الاستمارات ليستفيد منها جميع الطلاب حتى يطلعوا عليها بشكل واضح، تقدم طلاب المرحلة الثانوية في فلسطين بفرعيها الأدبي والعلمي، امتحاناتهم في اليوم السادس على التوالي، حيث كانت آخرها الفيزياء لطلاب الفرع العلمي والتاريخ لطلاب الفرع الأدبي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */