إجابة امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2021 لطلبة الثانوية العامة الأردنية نموذج 1
إجابة امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2021 لطلبة الثانوية العامة الأردنية نموذج 1

إجابة امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2021 لطلبة الثانوية العامة الأردنية نموذج 1

Ahmed Ali
2021-07-05T12:25:59+03:00
دوريات
Ahmed Ali5 يوليو 2021

نشر موقع الاوائل التعليمي اليوم الاثنين 5 حزيران 2021 إجابة امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2021 لطلبة الثانوية العامة الأردنية نموذج 1 بعد أن توجهت صباح اليوم جميع الفروع التعليمية والصناعية في المملكة الاردنية الهاشمية إلى قاعات الامتحانات لتقديمه، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا حسب توصيات وزارة الصحة.

كما تنشر “غزة تايم”، صباح اليوم، جميع الإجابات على امتحان تاريخ الأردن لجميع طلاب الثانوية العامة 2021 في الأردن، وذلك للتحقق من الإجابات والاطلاع عليها بعد الانتهاء من الامتحان المقدم في فترتين صباحية ومسائية.

إجابة امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2021 لطلبة الثانوية العامة الأردنية نموذج 1

022 2 - غزة تايم - Gaza Time033 2 - غزة تايم - Gaza Time044 3 - غزة تايم - Gaza Time055 1 - غزة تايم - Gaza Time
01 7 - غزة تايم - Gaza Time02 7 - غزة تايم - Gaza Time03 5 - غزة تايم - Gaza Time04 5 - غزة تايم - Gaza Time05 5 - غزة تايم - Gaza Time

وأكدت مصادر تربوية أن تاريخ امتحان الأردن سيُنشر بكافة الإجابات بعد نهاية الشوط الأول من الامتحان، مشيرة إلى أنها إجابات نموذجية وضعها مجموعة من أبرز المعلمين في مدارس الأردن وستكون متاح لجميع الفترات مثل السنوات الماضية.

وتوقعت المصادر التربوية أن يأتي امتحان تاريخ الأردن بخيارات متعددة وأسئلة موضوعية، كما في السنوات السابقة، حيث سيأخذ في الاعتبار جميع الفروق الفردية لجميع الفروع التعليمية المشاركة في هذا الموضوع، وفقًا للمعايير واللوائح في القوة من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية.

تصدرت عملية البحث عن حل لامتحان التاريخ الأردني محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، في جميع محافظات المملكة، وبحث العديد من الطلاب عن نماذج وامتحانات قديمة لمعرفة طبيعة أسئلة السنوات الماضية وتوقع تكرارها.

يستعد طلاب فرع التوجيهي العلمي لعام 2021، الخميس المقبل، وسط حالة من الترقب لدى الطلاب نتيجة صعوبة مادة الفيزياء، حيث يعرض طلاب الفرع الأدبي بالثانوية العامة موضوع الجغرافيا، ويتم توزيع باقي الفروع في الجدول المعمول به، والذي تنشره الوزارة على صفحتها الرسمية.

ويقدم طلاب الثانوية العامة التوجيهي 2021 في الأردن، امتحانات هذا العام وسط ظروف استثنائية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، واعتماد التعليم عن بعد في بداية الفصل الدراسي الأول، في حين أن أعدت الوزارة خطة جديدة للتغلب عليها ومواصلة التعلم وجهاً لوجه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */