إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2021 توجيهي أدبي في غزة فلسطين
إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2021 توجيهي قسم الأدبي في غزة فلسطين

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2021 توجيهي أدبي في غزة فلسطين

Ahmed Ali
أخبار فلسطين
Ahmed Ali3 يوليو 2021

نشرت مواقع تربوية تعليمية متخصصة، إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2021 توجيهي أدبي في غزة فلسطين، اليوم السبت، 3 يوليو 2021.

والذي قدمه الآلاف من طلبة ثانوية فلسطين التوجيهي لعام 2021، وسط إجراءات احترازية لمنع وصول فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

أفادت مصادر تربوية محلية، أن الآلاف من طلاب الثانوية العامة أكملوا امتحان اللغة الإنجليزية 2021، حيث يعد هذا العام الأول لامتحان اللغة الإنجليزية ليكون ورقة واحدة بعد أن كان ورقتين للفرع الأدبي.

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2021 توجيهي أدبي

01 4 - غزة تايم - Gaza Time02 4 - غزة تايم - Gaza Time03 3 - غزة تايم - Gaza Time04 3 - غزة تايم - Gaza Time05 3 - غزة تايم - Gaza Time06 3 - غزة تايم - Gaza Time07 1 - غزة تايم - Gaza Time

دخل طلاب الثانوية العامة 2021 اختبار اللغة الإنجليزية، بعد أن أثار موضوع الرياضيات الورقة الثانية لطلبة القسم العلمي الأربعاء الماضي، حيث اشتكى معظم الطلاب من صعوبة الامتحان ووجود خطأ في أحد من الأسئلة وسط تباين في وجهات النظر بين الطلاب.

وتوقعت مصادر تربوية أن يكون امتحان اللغة الإنجليزية لتوجيهي فلسطين 2021، يأتي السؤال الأول قطعة من الكتاب الوزاري، ثم أربعة أسئلة مباشرة، ثم إكمال الكلمة الناقصة في الزاوية المحددة في ورقة الاختبار لكل طالب.

وأوضحت أن الصفحة التالية من امتحان اللغة الإنجليزية تضمنت الاختيار من متعدد، حيث جاءت خمسة أسئلة متتالية وفوقها 5 خيارات.

ويجب على الطالب وضع كل إجابة في المكان الصحيح المخصص لها.

وأضافت، أن الأسئلة التالية كانت لوضع علامة صواب أو خطأ مقابل علامتين لأربعة أسئلة.

بينما جاء السؤال الثالث حول كيفية استخدام الأفعال وتوظيفها في الجملة التي أمامك على الورق.

وبحسب المصدر فمن المتوقع أن تكون الأسئلة لحل امتحان اللغة الإنجليزية مباشرة دون الحاجة إلى تفكير أو حسابات كثيرة مثل المواد الأخرى، مع مراعاة ظروف الطلاب نتيجة الظروف التي عاشوها في قطاع غزة والضفة الغربية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */