بكالوريا سوريا .. وزارة الزراعة تنشر رابط نتائج الثانوية العامة 2021 المهنية الزراعية
وزارة الزراعة تنشر رابط نتائج الثانوية العامة 2021 المهنية الزراعية

بكالوريا سوريا .. وزارة الزراعة تنشر رابط نتائج الثانوية العامة 2021 المهنية الزراعية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 يوليو 2021

نشرت وزارة الزراعة رابط نتائج الثانوية العامة 2021 المهنية الزراعية اليوم الخميس الموافق 1 يوليو 2021 حيث تم نشر نتائج شهادة بكالوريا سوريا لجميع الطلاب والطالبات السوريين في جميع المحافظات السورية.

صدرت نتائج البكالوريا 2021 سوريا (مهني زراعي) بتخصصاته الثلاثة الزراعة والبيطرة والآلات الزراعية للدورة الأولى لعام 2021 عبر موقع وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي.

 رابط نتائج الثانوية العامة 2021 المهنية الزراعية اضغط هنا

أعلن مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم السورية، عن نتائج الثانوية المهنية الزراعية على مستوى القطر في سوريا، بنسبة نجاح 74 بالمئة.

وأكد أن نسبة الإنجاز في باقي الفروع الثانوية ما زالت مستمرة وتجاوز 50 بالمائة من التصحيح، وستصدر نتائج البكالوريا خلال ساعات أو أيام.

مع صدور نتائج البكالوريا المهنية الزراعية 2021، من المتوقع أن يستمر إصدار النتائج في جميع الأشخاص والتخصصات المتبقية، وسيتم إجراء البحث على روابط الاستعلام.

ما زلنا نتابع معكم ظهور نتائج البكالوريا السورية 2021 في جميع المحافظات السورية، والتي ستصدر بعد الانتهاء من عمليات التدقيق والمراجعة الأخيرة من قبل وزارة التربية والتعليم السورية، متمنين لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت موعد نشر نتائج الثانوية العامة 2021 في جميع المدن السورية اعتبارًا من شهر تموز المقبل.

وذلك بعد أن أكدت أنه تم تصحيح أوراق الامتحان والمراجعة والتدقيق والدرجات أنجزت في جميع المدارس الثانوية على مستوى سوريا، مع تحميل النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم.

قال مصدر في الوزارة إن وزارة التربية والتعليم السورية قررت إجراء امتحانات البكالوريا في موعدها.

مع الالتزام التام بالاحتياطات الاحترازية، والحرص على تعقيم اللجان.

وتحديد مواقع الطلاب أثناء الامتحانات، مع الحرص على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب للحد من انتشار فيروس كورونا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.