موقع الأوائل ينشر إجابة امتحان اللغة العربية تخصص توجيهي 2021 الأردن – الورقة الأولى
موقع الأوائل ينشر إجابة امتحان اللغة العربية تخصص توجيهي 2021 الأردن - الورقة الأولى

موقع الأوائل ينشر إجابة امتحان اللغة العربية تخصص توجيهي 2021 الأردن – الورقة الأولى

Ahmed Ali
2021-07-01T14:20:55+03:00
دوريات
Ahmed Ali1 يوليو 2021

نشر موقع الأوائل الأردني إجابة امتحان اللغة العربية تخصص توجيهي 2021 الأردن لطلبة الثانوية العامة الورقة الأولى، اليوم الخميس 1 يوليو 2021، والذي قدمه الآلاف من طلبة الفرعين الأدبي والقانوني وسط إجراءات وتدابير احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وذكر الموقع التعليمي على صفحته الشخصية على فيسبوك أن حل أسئلة امتحان اللغة العربية هو لطلبة التوجيهي وسيتم نشره عند الانتهاء من الامتحان من قبل مجموعة من أمهر الأساتذة في المملكة الأردنية الهاشمية بالترتيب.

وذلك ليتمكن الطلاب من التحقق من الإجابات من خلال المقال التالي الذي يعمل فريق “Gaza Time” على نشره لجميع المتابعين في الأردن.

إجابة امتحان اللغة العربية تخصص توجيهي 2021 الأردن الورقة 1

01 2 - غزة تايم - Gaza Time02 2 - غزة تايم - Gaza Time03 1 - غزة تايم - Gaza Time04 1 - غزة تايم - Gaza Time05 1 - غزة تايم - Gaza Time06 1 - غزة تايم - Gaza Time
011 - غزة تايم - Gaza Time012 - غزة تايم - Gaza Time013 - غزة تايم - Gaza Time014 - غزة تايم - Gaza Time015 - غزة تايم - Gaza Time016 - غزة تايم - Gaza Time017 - غزة تايم - Gaza Time

نفذت وزارة التربية والتعليم الأردنية العديد من الإجراءات في أعقاب انتشار أنباء تسرب امتحان اللغة الإنجليزية والأحياء في المحافظات الأردنية.

وأكدت أنها تتابع عن كثب مثل هذه الأخبار، حيث منعت العديد من الطلاب من التقدم للامتحانات كأحد أسباب ذلك، ونتيجة استخدامهم للتطبيقات الذكية.

نفت الوزارة جميع الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسرب امتحان اللغة الإنجليزية لطلبة الثانوية العامة في الأردن.

وأكدت أنه تم اعتقال أكثر من 130 طالبًا منذ بدء الامتحانات لارتكابهم مخالفات قانونية وعدم الامتثال لقوانين لجنة الامتحانات.

يوم الثلاثاء الماضي، قدم طلاب الثانوية العامة عام 2021 امتحان علوم الحاسوب وامتحان اللغة الفرنسية.

حيث قال الطلاب إن الاختبار كان سهلاً وأخذ في الاعتبار الفروق الفردية بين الطلاب والأقسام التعليمية ووقتًا كافيًا لنقل الإجابات إلى الماسح الضوئي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */