اجابات امتحان الأحياء توجيهي 2021 الأردن – جميع النماذج
اجابات امتحان الأحياء توجيهي 2021 الأردن - جميع النماذج

اجابات امتحان الأحياء توجيهي 2021 الأردن – جميع النماذج

Ahmed Ali
2021-07-01T14:18:49+03:00
دوريات
Ahmed Ali1 يوليو 2021

ينشر فريق “غزة تايم” اجابات امتحان الأحياء توجيهي 2021 الأردن نموذج 1 + 2 اليوم الخميس 1 يوليو 2021 علوم لطلبة القسم العلمي، بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن نماذج مع الحل حتى يتمكن معظم منهم ينظرون في الأسئلة السابقة ويعرفون طبيعة الأسئلة.

قالت وسائل إعلام أردنية، إن وزارة التربية والتعليم تعمل على معالجة أسئلة امتحان الكيمياء من خلال لجنة،

بعد أن اشتكى العديد من طلاب الفرع العلمي من الامتحان، وقصر الوقت، وكثرة الأسئلة.

وعدم مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب.

اجابات امتحان الأحياء توجيهي 2021 الأردن

022 - غزة تايم - Gaza Time033 - غزة تايم - Gaza Time044 - غزة تايم - Gaza Time055 - غزة تايم - Gaza Time066 - غزة تايم - Gaza Time077 - غزة تايم - Gaza Time
01 1 - غزة تايم - Gaza Time02 1 - غزة تايم - Gaza Time03 - غزة تايم - Gaza Time04 - غزة تايم - Gaza Time05 - غزة تايم - Gaza Time06 - غزة تايم - Gaza Time

اليوم الخميس يتوجه طلاب الثانوية العامة بالفرع العلمي إلى قاعات الامتحانات لتقديم امتحان علوم الأحياء، خلال الفترات التي تحددها الوزارة، حيث من المتوقع أن يأتي الامتحان من مجموعة مختارة من 40 فقرة، بالإضافة إلى أسئلة موضوعية.

توقعت مصادر تربوية أن يكون امتحان الأحياء الأردني 2021 أسئلة سهلة، نظرًا لصعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين الطلاب حول التوجيه لعدم مراعاة الفروق والظروف الحالية.

وأوضحت أن امتحان علوم الحياة سيكون بنظام الاختيار من متعدد مكون من 40 بندًا، تمامًا مثل امتحان العام الماضي.

ويجتاز الطلاب اختبار التوجيهي في ظروف استثنائية بسبب تعطل المدارس، وعدم الحضور في المدرسة وجهاً لوجه، واستخدام التعلم الإلكتروني، مما أدى إلى انخفاض مستوى العديد من الطلاب.

وفي السياق ذاته، يخوض طلاب الفرع الأدبي امتحان اللغة العربية “الورقة 1″، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حفاظًا على سلامة الطلاب والمعلمين.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2021 “التوجيهي” في جميع المحافظات الأردنية، بعد إقبال كبير من الناخبين وافقت عليه وزارة التربية والتعليم في جلستها الحكومية.

وشكلت وزارة التربية غرفتي عمليات، واحدة في مركز الوزارة وآخر في إدارة الامتحانات والاختبارات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة لعام 2021.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */