متى موعد نتائج البيام 2021 في الجزائر ؟
متى موعد نتائج البيام 2021 في الجزائر ؟

متى موعد نتائج البيام 2021 في الجزائر ؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 يوليو 2021

متى موعد نتائج البيام 2021 في الجزائر عبر موقع فضاء أولياء الأمور والمكتب الوطني للوزارة، حيث لا تزال المسابقات والامتحانات قيد المناقشة من قبل العديد من الطلاب الجزائريين خلال الفترة الحالية بالتزامن مع نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني وبدء تصويب دفاتر الامتحانات في مراكز التصحيح المنتشرة في جميع ولايات الجزائر.

أشارت وزارة التربية الوطنية الجزائرية إلى اقتراب موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2021 بالجزائر.

وبدأ عدد من مراكز التصحيح لامتحانات شهادة البيام 2021 في الانتهاء من التصحيح.

وبدأت في رصد الدرجات في التحضير لموافقتهم الرسمية من قبل الدكتور نذير خنسوس وزير التربية الوطنية الجزائري.

ونشر على موقع فضاء أولياء التلاميذ وموقع الديوان الوطني لوزارة التربية الوطنية.

أشار مصدر مطلع في وزارة التربية الوطنية الجزائرية إلى أن موعد صدور نتائج البيام 2021 في الجزائر دورة يونيو سيظهر على موقع أولياء الوالدين

بعد الموافقة الرسمية عليها في الخامس من الشهر المقبل تموز.

وفي السياق ذاته، لا تزال عمليات البحث عن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 جارية من قبل الطلاب في الجمهورية الجزائرية للاستعلام

عن الكشف عن نتائج نتائج سانكيام 2021، بالتزامن مع مرور نحو أسبوعين منذ نهاية إمتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021.

وأشارت وزارة التربية الوطنية إلى أنه من المقرر إصدار نتائج التعليم الابتدائي 2021، شهادة سانكيام، مطلع يوليو 2021، برقم التسجيل، عبر موقع الديوان الوطني.

وأشار عدد من المواقع الإخبارية المحلية، إلى أن الفترة الحالية تشهد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة والمراجعة للامتحانات بمراكز التصحيح، وسط إجراءات احترازية وإجراءات مشددة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

من المقرر نشر نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​والابتدائي 2021 برقم التسجيل المباشر عبر الموقع فضاء أولياء الأمور، وتسجيل الدخول من خلال رابط موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر.

يتم حفظ النتيجة بعد الدخول إلى رابط موقع ويب الفضاء الخاص بالوالدين، ثم الإجابة على المسألة الحسابية للتأكد من أنك لست روبوتًا، ثم كتابة رقم التسجيل المباشر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */