ما هو تطبيق لايكي الذي تسبب بسجن حنين حسام
ما هو تطبيق لايكي الذي تسبب بسجن حنين حسام

ما هو تطبيق لايكي الذي تسبب بسجن حنين حسام

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali23 يونيو 2021

ما هو تطبيق لايكي الذي تسبب بسجن حنين حسام حيث أثارت حنين الملقبة بـ “فتاة تيك توك” الجدل خلال الفترة الماضية، والتي اتهمت في قضية الاتجار بالبشر بعد أن دعت قاصرين للعمل كمذيعين عبر تطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلوا غرف “الدردشة” المغلقة مع الرجال مقابل المال، والظهور في المشاهد الفاسقة.

قضت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس بالسجن 10 سنوات غيابيًا وغرامة 200 ألف جنيه، بعد ثبوت التهم الموجهة إليها، قبل إلقاء القبض عليها وتحديد جلسة أخرى لمحاكمتها.

وتوفر معلومات حول تطبيق Likee، وفقًا للموقع الرسمي للتطبيق والصحيفة الهندية Express Express.

ما هو تطبيق لايكي الذي تسبب بسجن حنين حسام ؟

Likee هي منصة عالمية بارزة لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة مثل تطبيق Tik Tok، وتحتوي على أدوات التحرير والتقاط الفيديو بتأثيرات خاصة.

تم إطلاق Likee لأول مرة في يوليو من عام 2017، وهو الآن أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم، ويعمل على الأجهزة المحمولة بإصدارات Android وIOS.

يأتي تطبيق Likee مع إمكانية فتح علامات تبويب متعددة.

عظم مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمو تطبيق Likee هي مقاطع ترفيهية، ولكن هناك مقاطع تندرج تحت بند الأخبار، وهي مقاطع فيديو قصيرة المدى.

يتيح Likee للمستخدمين إضافة مئات تأثيرات الماكياج الجديدة لجعلهم يغيرون مظهرهم في الفيديو.

يتضمن Likee آلاف الملصقات والرموز التعبيرية، بالإضافة إلى فلاتر الموسيقى المتقدمة.

يتيح Likee للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو موسيقية ، بتأثيرات خاصة تتزامن بشكل كامل مع إيقاع الموسيقى.

يتضمن Likee عددًا من الميزات الذكية مثل “Hair Color” و”4D Magic” و”Superpowers”، بالإضافة إلى أسرع أداة إنتاج تحول صور المستخدمين إلى أفلام في ثوانٍ.

يمكن للمستخدمين إنشاء منصة تحتوي على نصوص مدبلجة من أشهر الأفلام في العالم، ويمكن للمستخدم أن يلعب دور نجمه المفضل في أي فيلم بمقطع فيديو صغير مثل تطبيق Tik Tok.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.