متى تاريخ زواج الفنانة ديانا كرزون ؟
متى تاريخ زواج الفنانة ديانا كرزون ؟

متى تاريخ زواج الفنانة ديانا كرزون ؟

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali22 يونيو 2021

متى تاريخ زواج الفنانة ديانا كرزون ؟ حيث قالت الأردنية كرزون، إنها وافقت على الزواج من الإعلامي معاذ العمري، بعد أن وجدت فيه الكثير من الصفات الرائعة، مشيرة إلى أنها لا تقلق من فكرة الزواج.

وكشفت كرزون، في تصريحات عن مواصفات زوجها العمري، قائلة إنه “شخص معطاء، ورجل في مواقف صعبة، ومساعدته للناس جذبتني، فلا يوجد شخص طلب منه مساعدة، ولم يلبي طلبه”.

وتابعت في حديثها مع مجلة الخليج “كانت لدي رغبة كبيرة بالزواج هذا العام، ومع استمرار وجود هذه الأزمة، ولا أحد يعلم متى ستنتهي، وجدنا أن التأجيل ليس هو الحل الأفضل، بل سيجعلنا نؤجل باستمرار، وبصراحة لا يمكن وقف حياتنا وعملنا أكثر من ذلك”.

وقالت: “معجبيني يعرفون جيداً، أن علاقتي ضعيفة جداً بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا أحب أن أنشر أو أتحدث عن حياتي الخاصة من خلالها، ونشر التفاصيل وفيديو زفافي أمر استثنائي، لا شيء أكثر، لأنني أريد من معجبيني وأصدقائي أن يشاركني هذه اللحظات السعيدة التي أعيشها”.

وعن موقفها من الزواج قالت ديانا كرزون “طوال حياتي كنت أحلم بالزواج والأولاد والأسرة وأن أعيش حياة طبيعية مستقرة ، لذلك عندما وجدت الشخص المناسب لم أتردد”.

وشددت على أن “الزواج لا يمكن أن يؤثر على الحياة الفنية، فأنا شخص هادئ، وحياتي ليست صاخبة، وستكون أكثر هدوءًا مع الاستقرار في الزواج وإنجاب الأطفال، وأرى أن الحياة الزوجية أشبه بوظيفة ذات مهام يجب أن يتم ذلك ولن يؤثر على عملي”.

متى تاريخ زواج الفنانة ديانا كرزون ؟

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، يم الاثنين 14 أيلول 2020، بزواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري وسط عدد محدود من الأقارب والأصدقاء المقربين، تماشيًا مع إجراءات الوقاية من كورونا التي فرضتها الأردن مؤخرًا.

لكن العرس البسيط انتهى في قسم الشرطة، كما ذكرت وسائل الإعلام.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن رجال الأمن في الأردن استدعوا الصحفي معاذ العمري لاستجوابه حول تفاصيل الحفل.

وبحسب المصادر، لم يكن حفل الزفاف كبيرًا، لكن الإجراءات المعمول بها في الأردن حالت دون إقامة الأعراس والتجمعات الأخرى.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */